بالفيديو - مصطفى شعبان يوضح كلامه عن محمد رمضان... وهذا ما قاله عن الـ "نمبر وان"

القاهرة – "لها" 13 ديسمبر 2021

حلّ الفنان المصري مصطفى شعبان ضيفاً على برنامج "ET بالعربي"، حيث كشف حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن هجومه على مواطنه الفنان محمد رمضان بالقول: "اعتبر البعض أنني أُهاجم محمد رمضان، بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "ملوك الجدعنة" خلال رمضان 2021، وذلك بسبب تغريدة كتبتها على "تويتر" وقلت فيها: "الكلام رايحلك"، تعليقاً على تصدّر المسلسل لمواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فسرها البعض بأنني أوجّهها للفنان محمد رمضان".


وأكد شعبان أنه كان يردّد هذه الجملة كثيراً في المسلسل، وهي "لازمة" لشخصية "سفينة" التي قدّمها، لذا كان يكتبها وهو يتواصل مع الجمهور.

أما عن استخدام كلمة "رقم واحد" في أغنية "متغاظ" التي قُدّمت في نهاية المسلسل، فقال مصطفى شعبان إنه تم تسجيلها قبل الحلقة الأخيرة بيوم واحد، وفريق العمل فضّل أن تُعرض في ختام المسلسل أغنية مختلفة، مشيراً إلى أن الأغنية معروفة وغيّروا فقط في كلماتها بما يتناسب مع الأحداث.

وتقول كلمات الأغنية: "سقفة كبيرة للي عامل ملك... رقم واحد يابني إحنا بس رقم اتنين معروف للفانز... داخلين واخدين الساحة كنس".

مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.