بالفيديو - تامر حسني يوقف حفله ليحتضن ابنته ويراقصها على المسرح

13 ديسمبر 2021

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غائياً ضخماً مساء أمس الأحد، في استاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وقدّم خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بحماسة.

وخلال الحفل، فاجأ تامر الحضور بانضمام ابنته تاليا إليه على المسرح، حيث وقف فجأة وفتح يديه لتركض الطفلة نحوه فيحتضنها ويحملها بعطف ويرقص بها على المسرح، ثم أوقف تامر الموسيقى ليقدّمها للجمهور، وبعدها سأل عن ابنته أمايا وابنه آدم لكنهما كانا نائمين.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع ونال إعجاب الآلاف من محبي تامر وتم تداوله بكثافة على السوشيال ميديا، مشيدين باهتمامه الدائم بعائلته وحرصه على أن يكونوا معه في أغلب الحفلات.


كذلك عبّر النجم المصري عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الحفل، من خلال مجموعة صور نشرها عبر صفحته في "إنستغرام" وعلّق عليها قائلاً: "حفلة جامعة مصر النهارده فعلاً حفله أسطوريه بكل المعاني من عدد حضور عظيم وتفاعل جماهيري غير عادي ومسرح من اكبر مسارح العالم، بشكر كل واحد حضر وجودكم فعلاً شرفني، ألف ألف شكر للأستاذ محمد فودة على كل كلمة من قلبه قالها في حقي وبشكره على رعايته الكبيرة لليوم دا وألف شكر للإعلاميه الجميله الراقيه فرح علي على التقديم الرائع المحترم".