بالفيديو - هكذا ردّت ميريام فارس على اتّهامات شيرين: "لازم ترجعي بقوة"

14 ديسمبر 2021

بعد عتب النجمة شيرين عبد الوهاب على نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر وحديثها عن تخلّي النقابة عنها خلال أزمة تصريحاتها عن نهر النيل بمقابل مساندة النجمة ميريام فارس على خلفية كلامها الذي وصفه البعض بالمسيء إلى الجمهور المصري، فردّت الأخيرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، مؤكدةً أنها لن تردّ على شيرين، بل توجه إليها رسالة دعم بالوقوف إلى جانبها في أزمتها الأخيرة، بالقول: "أنا بقول لشيرين شدّة وتزول، كلنا معاكي وكلنا جنبك انتي صوت قوي ولازم ترجعي بقوة لفنك وجمهورك وكلنا بنحبك إحنا عارفين إنك قوية".

وأضافت: "حياة المطربة بشكل عام صعبة للغاية وبخاصة عندما تكون مطربة عفوية مثل شيرين لأنها دائماً ما تكون تحت المجهر وينتظر البعض منها إساءة التعبير حتى يزايدوا عليها".


وتابعت ميريام: "اللي حصل مع شيرين زي اللي حصل معايا بالظبط، أنا كنت في مؤتمر صحافي لمدة ساعة كاملة، لكن بعض الأشخاص اجتزأوا من كلامي مقطع مدته لا تتعدى ثواني واستغلوه بنشره والمزايدة عليا في الكلام بعناوين عريضة ومهينة".

وأكدت فارس أنها لم تقصد الإساءة الى الشعب المصري، لأنه هو مَن شهد على انطلاقتها الفنية ونجوميتها، بل كانت تتحدث عن المنتجين ومتعهدي الحفلات في مصر.

أما عن موقف النقابة تجاهها فأكدت ميريام فارس "أن الفنان هاني شاكر قرر مساعدتي بعدما اطّلع على كامل المؤتمر الصحافي وتأكد من تصريحاتي من طريق الكثير من الصحافيين الذين حضروا المهرجان حينذاك".