نجل خالد سامي يكشف بصورة تطورات مفاجئة في حالة والده الصحية

15 ديسمبر 2021


في آخر تطورات الحالة الصحية للنجم السعودي خالد سامي، فاجأ ابنه تركي الجمهور المتلهف للاطمئنان عليه بالقول إن صحته مستقرة وتشهد تحسناً ملموساً بعد استيقاظه من الغيبوبة ومعاناته لفترة طويلة مع المرض.

ونشر تركي عبر "تويتر" صورة لوالده وهو ممدد على سرير المرض في المستشفى، من دون أن يُظهر ملامحه، ومكتفياً بالإشارة بإصبعه بعلامة "إعجاب" لطمأنة محبيه، وعلّق على الصورة قائلاً: "مرحباً أعتذر على التأخير، ما كانت الحالة واضحة لكن الحمد لله حالياً مستقرة وعلى الغسيل وأنا معه، لا تنسوه من دعائكم، ورغم كل شيء إحنا متفائلين".

وعبّر تركي عن تفاؤله بالتطورات التي تشهدها حالة والده الصحية، قائلاً: "من باب الأخبار الجميلة، قبل كم يوم حالة نفس حالة والدي قامت، وهذا الشي رفع عندي الأمل أكثر وأكثر من قبل، يا رب اشفي والدي، يشهد الله أنه أعز وأغلى ما أملك".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغريدات الشاب وتمنّوا لوالده الشفاء العاجل والخروج من تلك المحنة قريباً، والعودة الى منزله وأسرته معافى.

يُذكر أن النجم السعودي خالد سامي تدهورت حالته الصحية في الأشهر الماضية ودخل في غيبوبة، نتيجة تعرّضه لفشل كلوي تسبّب في خضوعه لغسل الكلى، ويحرص نجله تركي على مشاركة المتابعين آخر تطورات حالته الصحية ويطلب الدعاء له بالشفاء العاجل.