ثورة جديدة في عالم التجميل النسائي مع علاج الليزر diVa‏®

15 ديسمبر 2021

لا حاجة للتعايش مع آلام المنطقة الحساسة ومشاكل العلاقات الحميمة، ولا داعي للجوء إلى الجراحة للوصول إلى حل جذري لهذه المشكلات، إذ أصبح العلاج سهلاً ويستغرق فقط بضع دقائق، بفضل علاج الليزر الثوري الجديد diVa‏® الذي يقدّم الحل الآمن والسريع لكل امرأة تعاني من تراخي الأعضاء الحساسة الناتج من الولادة أو انقطاع الطمث أو بعد العلاج الكيميائي أو غيرها من الأسباب.

يستخدم العلاج تقنية متطورة من الليزر الجزئي الهجين من diVa‏® وهي تعني أن شعاعَي ليزر يعملان معاً، مما يزيد من سماكة بطانة المنطقة الحساسة وإعادة بناء هياكل الكولاجين في أعماق جدرانها من أجل صحة نسائية أفضل. يتم العلاج في العيادة الطبية ويستغرق بضع دقائق ولا يتسبب في أي متاعب أو ألم، ولكن يمكن استعمال المخدّر الموضعي أثناء الجلسة منعاً لأي مخاوف ولمنح السيدة شعوراً بالراحة والطمأنينة.

تم إطلاق علاج diVa‏® لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة لدى مركز رويا الطبي، بحيث يمكن حلّ المشكلة في المنطقة الحساسة بسرعة في العيادة من دون اللجوء إلى الجراحة، ويعتبر علاج diVa‏® آمنا تماماً يمنح السيدة نتائج مُرضية تستمر طويلاً.

يُذكر أن آلام المنطقة الحساسة تُعزى إلى قلة الترطيب الطبيعي وترقق جدرانها، وقد يؤدي هذا الألم وعدم الراحة إلى مشاكل في الصحة والعلاقة الزوجية، وقد أثبت علاج diVa‏® فعاليته في علاج هذه المشاكل وقلّة الترطيب والألم أثناء العلاقة الزوجية وسلس البول.

وبعد الجلسة مباشرةً، يمكن السيدة العودة الى ممارسة حياتها الطبيعية، وربما تحتاج بعض النساء إلى 3 جلسات علاجية على مدار أشهر عدة، وبعدها سيساعد تلقي العلاج مرة واحدة سنوياً في الحفاظ على نفس المستوى من النتائج الممتازة.