بالفيديو - ابنة سعيد صالح: "كرهت عادل إمام"

القاهرة – "لها" 16 ديسمبر 2021

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه على قناة ONE، هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، بمناسبة حلول ذكرى رحيله، حيث كشفت عن سر كبير في حياتها منذ صغرها.

وقالت هند خلال اللقاء إنها كانت تكره "الزعيم" عادل إمام في طفولتها، لأن كل الأدوار التي قدّمها والدها مع "الزعيم" كانت تنتهي بموته مع نهاية الأفلام.


وأضافت: "كنت صغيرة في الأعمال اللي جمعت بابا مع الفنان عادل إمام، وقلتله مش بحبه قالي ليه ده صاحبنا وجارنا، قلتله أنت بتموت على طول وده مش عدل، وكنت بعد ما يرجع من التصوير ببقى مش مصدّقة أنه عايش".

وأوضحت أن علاقة والدها الراحل الفنان سعيد صالح بـ"الزعيم" عادل إمام لم تكن تقتصر على الفن، بل جمعتهما صداقة و"جيرة" قائلةً: "العمارتين كانت قدام بعض ولحد دلوقتي ولادي مع ولاد رامي عادل إمام في نفس المدرسة".


وأضافت: "الجيرة لم تكن بالصدفة، بل اختاروا ذلك سوياً، فعلاقتهم كانت قديمة وسبقت دخولهم مجال التمثيل، ولما اتجوزوا اختاروا يسكنوا بجوار بعض".

وانهارت ابنة الفنان سعيد صالح، أثناء حديثها عنه خلال الحلقة، حيث روت العديد من المواقف التي جمعتها بوالدها الراحل، مؤكدةً مدى حبّه لها وتعلّقه بها.