مشاهير خطفوا الأنظار خلال الحفل السنوي الرابع عشر لـMoMA Film Benefit في نيويورك

16 ديسمبر 2021

خلال الحفل السنوي الرابع عشر الذي أقامه متحف الفن المعاصر في نيويورك، جرى تكريم الممثلة بينيلوبي كروز، التي تألقت خلال الحفل بفستان طويل أحمر اللون من مجموعة "شانيل" للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020/2021، ونسّقت معه حذاء من "شانيل" ومجموعة من مجوهرات "شانيل" الراقية.

وحضرت الحفل أيضاً المغنية روزاليا التي ارتدت بلوزة من الحرير الأبيض وسروالاً من الصوف الأسود من "شانيل". ونسّقت إطلالتها مع مجموعة من مجوهرات "شانيل" الراقية.

أما الممثلة ريبيكا هول فاختارت بذلة من التويد الأسود والأزرق والذهبي من مجموعة "شانيل" للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2021/2022، وأكملت إطلالتها بمجوهرات "شانيل" الراقية.

وتألقت الممثلة ريبيكا دايان بفستان من الحرير الأسود والأبيض من مجموعة "شانيل كروز" 2021/2022 للملابس الجاهزة، ونسّقت إطلالتها مع حقيبة وحذاء من "شانيل" ومجموعة من مجوهرات "شانيل" الراقية.

ورايلي كيو من جهتها، تألقت خلال الحفل ببذلة من التول الوردي والأسود المزيّنة بالبرق اللمّاع من مجموعة "شانيل" للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022 ونسّقت معها حذاء وحقيبة من "شانيل" ومجموعة من مجوهرات "شانيل" الراقية.

يُذكر أن حفل MoMA Film Benefit يهدف إلى جمع الأموال لضمان استمرار انضمام الأعمال السينمائية العظيمة إلى مجموعة متحف الفن المعاصر.