SHEIN تطلق YOUTOPIA بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق "عبّري عن جمال إطلالاتك"

22 ديسمبر 2021

تطلق SHEIN بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق YOUTOPIA للتعبير عن أجمل الإطلالات في عالم الأزياء والجمال

(Express Your Wonderful) وهي تجربة تسوق مبتكرة لكبار الشخصيات، تشجع الزائرين على التعبير عن الجانب الرائع من شخصياتهم دون أي تحفظ والتواصل فيما وراء عالم الرقمية.

سيتم إطلاق تجربة التسوق للزوار من الساعة 5 مساءً حتى 9 مساءً يوم 16 ديسمبر؛ ومن الساعة 1 ظهراً - 9 مساءً من 17 حتى 23 ديسمبر. الموقع في عين دبي، جزيرة بلو ووترز.

سيشهد الزوار تجربة أربع أماكن إبداعية ورائعة للتسوّق وهي؛ SHOP YOUR WONDERFUL وBEAUTIFY YOUR WONDERFUL وCREATE YOUR WONDERFUL وCONNECT YOUR WONDERFUL.



SHOP YOUR WONDERFUL

اكتشفي مجموعة SHEIN الإقليمية الحصرية، مع تصاميم تسلط الضوء على المناظر الطبيعية الشهيرة ومناطق الجذب الساحرة في دبي. تتوفر المجموعة الحصرية لجميع الفئات من النساء والرجال والأطفال. كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بخصم 15٪ لمرة واحدة على المجموعة بأكملها.


BEAUTIFY YOUR WONDERFUL

احرصي على تجربة أول "صالون ساحر" من SHIEN واستمتعي بالتعبير عن جمالك الخاص. سيتيح فنانو المكياج المحترفون وشاشات الواقع المعزز للضيوف تجربة مجموعة مميزة من مستحضرات التجميل الفاخرة.


CREATE YOUR WONDERFUL

عبّري عن جمالك من خلال تجربة الإبداع في ورشة "الفنون والحرف"، وصمّمي زيًا للعلامة التجارية المتميزة MOTF.


CONNECT YOUR WONDERFUL

تواصلي مع SHEIN من خلال كشك الهاتف الذي يعرض أحدث الابتكارات التي تم تصميمها من قبل مصمّمي الأزياء المتعاونين لدى SHEIN برنامج SHEIN X وتحدي SHEIN X 100K.

يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بمجموعة مميزة من الجوائز والهدايا تقدمة SHEIN...