في الذكرى العشرين لإصدار أول أفلام السلسلة الشهيرة... حلقة "هاري بوتر" الخاصة "العودة إلى هوغوورتس" حصرياً على OSN Streaming

23 ديسمبر 2021
أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن عرض واحد من أهمّ الأحداث التلفزيونية المرتقبة لهذا العام، حلقة "العودة إلى هوغوورتس" التي يُجرى تقديمها في الذكرى العشرين لانطلاق أفلام هاري بوتر، تكريماً لإحدى أشهر سلاسل الأفلام في العالم، وذلك حصرياً على OSN Streaming، حيث يمكن المشتركين الاستمتاع بمشاهدة الحلقة الخاصة في وقت الإصدار العالمي نفسه يوم 1 كانون الثاني/يناير 2022، ومتابعة مجموعة أفلام "هاري بوتر" الثمانية لأول مرة على OSN Streaming.

وتروي حلقة "لمّ الشمل" الخاصة التي تُعرض بعنوان "العودة إلى هوغوورتس" Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts، القصة الرائعة لصناعة أفلام هذه السلسلة من خلال المقابلات والحوارات المتعمقة مع أبطال السلسلة، ودعوة المعجبين للاستمتاع برحلة ساحرة عبر إحدى أهم سلاسل الأفلام المحبوبة على الإطلاق. ومن المنتظر أن تغدو الحلقة الخاصة باستعادة الأحداث حدثًاً رئيساً في موسم الاحتفالات، إذ تُعرض على OSN Streaming مع اقتراب منتصف الليل من يوم رأس السنة الجديدة، 1 كانون الثاني/يناير.

وسوف يشارك نجوم السلسلة: دانيال رادكليف وروبرت غرينت وإيما واتسون، وغيرهم من طاقم التمثيل، إضافة إلى مخرج الفيلم الأول، كريس كولومبوس، في لقاء "لمّ الشمل" لمناقشة الأفلام الثمانية بمزيد من التفاصيل، وذلك في هوغوورتس للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لأول أفلام السلسلة "هاري بوتر وحجر الفيلسوف"، الذي عُرض لأول مرة منذ 20 عاماً في هذا اليوم.

حلقة "لمّ الشمل" التذكارية هذه تأتي تكريماً لكل من تأثرت حياته بهذه الظاهرة الثقافية؛ بدءاً من الممثلين الموهوبين وطاقم العمل الذين كرّسوا أنفسهم وأخلصوا بأرواحهم لإبداع هذه السلسلة الاستثنائية من الأفلام، وصولاً إلى المعجبين الذين استمروا في الحفاظ على روح العالم السحري متّقدةً طوال 20 عاماً.

وتحتفي هذه الحلقة الخاصة بالإرث الفريد الذي اكتسبته سلسلة أفلام هاري بوتر وتأثيرها الراسخ في قلوب المعجبين صغاراً وكباراً، في كل أنحاء العالم.