إبتكارات مميّزة من ساعات HUBLOT الراقية بألوان تنبض بالحياة

23 ديسمبر 2021

اخترنا لكِ ثلاث ساعات راقية من "هوبلو" Hublot لتزيّن معصمك في نهاية العام. ثلاث ساعات مشغولة بإتقان وفنّ وحِرفية عالية تلفت الأنظار. فالدار التي تأسّست في سويسرا عام 1980، عُرفت وتميّزت بإبداعها الذي بدأ بمزيج مبتكر للغاية من الذهب والمطاط. وجاء إطلاق موديل "بيغ بانغ" الأيقوني في عام 2005 الحائز عدداً من الجوائز، ليمهّد الطريق لمجموعات رائدة جديدة ("كلاسيك فيوجن" و"سبيريت أوف بيغ بانغ")، ذات تعقيدات تتراوح من البسيطة إلى المعقّدة للغاية، مما أسّس هوية دار صناعة الساعات السويسرية وضَمِن نموها المثير للإعجاب ضمن فلسفتها "كُن أوّلَ ومختلفاً وفريداً". تبقى دار صناعة الساعات السويسرية في الطليعة باستمرار، من خلال ابتكاراتها في المواد من ذهب "ماجيك غولد" المقاوِم للخدش، والسيراميك بألوان نابضة بالحياة، والصفير الأزرق كما من خلال إطلاق حركات خاصّة بها ("ونيكو، ميكا-10 ، توربيّون). 

تعرّفي على هذه الإصدارات الثلاثة الرائعة واختاري منها ما يهتف له قلبك بفنّه وألوانه، ويُقنع بحِرفيته العالية عقلك.



Hublot Big Bang Integral Tourbillon High Jewellery

ساعة راقية بألوان قوس القزح

منذ العام 2017، انطلقت "هوبلو" Hublot بترصيع الأُطر، الأقراص والعلب لساعاتها بألوان قوس قزح. لكن، لم يسبق لماركة الساعات الفاخرة أن جمعت بين الألوان السبعة في قطعة واحدة، حتّى الآن! فاليوم، تقدّم لكم قطعتين فريدتين من ضمن مجموعة ساعات "هاي جويلري" المميّزة، ملوّنتين بطيف كامل من ألوان قوس قزح، من الإطار إلى الحافة، ومن العلبة إلى السوار. إنّهما إصدارا "بيغ بانغ توربيون هاي جويلري" اللذان صُنعا من ذهب "كينغ غولد" أو الذهب الأبيض، ما يسمح برؤية حركة توربيونا الأتوماتيكية المبهرة.

يبلغ الوزن الإجمالي للأحجار الكريمة في هذه القطعة 36 قيراطاً مع الترصيع الخفي لـ484 حجراً بتقطيع باغيت من سبعة أنواع مختلفة لتجسيد الألوان السبعة الزاهية للطيف: أحجار ياقوت باللون الأحمر الساطع، وياقوت فوشيا زهرية، وجمشت بنفسجية، وتوباز بلون أزرق كلاين، وتسافوريت خضراء زاهية، وياقوت باللون الأصفر الحامضي، وياقوت باللون البرتقالي الساطع. إنّهما فعلاً تحفتان مبهرتان وفريدتان صُنعتا من ذهب "كينغ غولد" أو الذهب الأبيض بحجم كبير يبلغ 43 مم ومع سوار مدمج يعزّز أكثر بعد التأثير البصري، بحيث يسطع طيف الألوان المتدرّج إلى الخارج بدءاً من الإطار إلى السوار.


Hublot Classic Fusion Takashi Murakami Sapphire Rainbow

لأن "هوبلو" Hublot تحبّ الفن، ها هي تكشف عن ساعة ثانية صمّمتها في إطار تعاونها مع الفنان تكاشي موراكامي. تحفة جديدة تتحوّل فيها رسمة الزهرة المبتسمة التي تطبع أعمال الفنّان الياباني الى زوبعة من الشفافية والألوان. وقد ابتكر الفنّيون في الدار خلفية شفّافة يمكننا من خلالها تأمّل كلّ العمل المبهر للفنان والآليات المعقّدة لصنّاع الساعات. وقد تمّ قطع هذه العلبة البالغ قطرها ٤٥ ملم من كريستال الصفير ما يشكّل انجازاً تكنولوجياً من هوبلو. تمّ ترصيع ٤٨٧ حجراً كريماً في الساعة تمثّل ألوان قوس القزح: الياقوت الزهري والياقوت الأحمر والجمشت والياقوت الأزرق والتسافوريت والياقوت الأصفر والبرتقالي. وبفضل نظام حمل كريات مطوّر على يد مهندسي "هوبلو"، تبدأ البتلات بالدوران تحت كريستال الساعة لتبثّ الحياة في الزهرة المبتسمة لتاكاشي موراكامي. هذه الساعة مصمّمة لعشاق الفنّ المعاصر، وهي متوافرة بإصدار محدود من مئة قطعة فقط.

‏Hublot Spirit Of Big Bang  Beige 39mm

ساعة بتدرّجات البيج من "هوبلو"

يُعدّ السيراميك مادّة مميّزة وعالية التقنيّة، وقد استُخدم في مجموعات "هوبلو" Hublot منذ عام ٢٠٠٥. كما أنّه رمز للابتكار بالنسبة إلى شركة صناعة الساعات التي باتت رائدة في إنتاج السيراميك، من خلال تشكيلة واسعة من الألوان (أسود، أبيض، أزرق داكن، وردي فاتح وأزرق فاتح)، بالإضافة إلى سابقة عالميّة سُجّلت ببراءة اختراع في عام 2018: السيراميك الأحمر الزاهي. وتتّسم هذه المادّة بنعومة ملمسها الفائقة، كما أنّها مريحة وملائمة تماماً للبشرة. يقوم تصميم "سبيريت أوف بيغ بانغ سيراميك بيج" على التناغم بين الحزام المصنوع من جلد التمساح باللون البيج المائل إلى الرمادي، على طبقة من المطاط الأبيض، والقرص ذي اللون الرملي، المصقول بنقشة أشعة الشمس، والإطار المصنوع إمّا من ذهب "كينغ غولد" عيار 18 قيراطاً أو بالتيتانيوم المصقول، والمرصّع بـ50 حبّة من الماس. يُبرز اللون البيج شكل العلبة برميلية الشهير، كما أنّه يسلّط الضوء على نعومة الطراز بلمسة السيراميك المخمليّة. بفضل مظهرها الحضريّ والمعاصر، الذي يتّسم بالجرأة والبساطة معاً، تؤكّد ساعة "سبيريت أوف بيغ بانغ سيراميك بيج" طابعها الكلاسيكي وقابليّة تصميمها للتماشي مع أيّ أسلوب. فهي تناسب كل الأزياء ومختلف المناسبات، من المكتب إلى منصة عرض الأزياء، ومن البحر إلى الجبل. سواء كانت إطلالتك رسميّة أو بالملابس الرياضية، ستزيّن هذه الساعة بقطرها البالغ 39 مم معصمك بكلّ أناقة، أمّا احتياطي الطاقة البالغ 50 ساعة فأشبه بدعوة إلى نسيان تعبئتها طوال نهاية أسبوع كاملة.