عمر كمال يردّ بفيديو على اتهامه بسرقة أغنية: "معي إثباتات"

القاهرة - "لها" 25 ديسمبر 2021


بعد أن اتهمه مطرب مغمور يدعى علي قدورة بأنه سرق لحن أغنيته "إنتي قلبي"، من مهرجان له، أكد مطرب المهرجانات عمر كمال في بث مباشر عبر حسابه بـ"فيسبوك"، أنه اشترى اللحن الخاص بالأغنية من ماله.

وشكر كمال الجمهور على دعمه، وقال في الفيديو: "اللحن مش مسروق وأنا اشتريت اللحن من شركة "قنوات" المالكة للحن الخاص بالأغنية الأصلية".

وتابع: "أنا اشتريته الحمد لله وأنا مش بسرق أغاني أنا لو بسرق أغاني محدش هايسبني أشتغل، وأنا بمثل نفسي وبمثل بلدي، وبمشي بما يرضي الله عشان ربنا يكرمني، وأنا معايا إثبات أني اشتريته".


وعن كيفية تقبله للهجوم والنقد من بعض الأشخاص، قال: "اللي بيحاول يضايقني بكلامه أنا بصبر على الناس يمكن هو مش فاهم وأنا بحاول أفهمه".

واختتم كمال كلامه ممازحًا جمهوره قائلًا: "حبيت أشكركم بعد دعمي على أغنية إنتي قلبي، وأنا هنا في تركيا الجو برد جدًا ودرجة الحرارة أقل من الصفر ويارب أكون عملت مهرجان بشكل كويس جدًا، ومن غير كلمات بذيئة".

وتعاون عمر كمال في كليب أغنية إنتي قلبي، مع المطربة شيماء المغربي، وروج للأغنية من خلال نشر صورة جمعتهما، وظهرت بفستان أبيض كالعروس، وعلق عليها: مافيش مبروك، وذلك ليروج للأغنية قبل طرحها بطريقة مثيرة للجدل.