شهيرة تكشف تطورات حالة نجلها عمرو محمود ياسين بعد تعرضه لحادث

القاهرة - "لها" 26 ديسمبر 2021


نشرت الفنانة القديرة شهيرة، على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" منشوراً كشفت من خلاله عن تطورات الحالة الصحية لنجلها عمرو محمود ياسين، وذلك عقب تعرضه لحادث سير أمس (السبت).

ونشرت شهيرة الصورتين اللتين نشرهما نجلها عمرو لسيارته بعد الحادث وعلقت عليهما قائلة: "الحمدلله والشكر لله إنك نجيت ابني يارب وسمعت لدعايا إمبارح".

وأضافت: "يا جماعة وقفت في الشباك الفجر ادعي لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه لأنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين بقاله كده أكتر من أسبوع بيكتب ويروح التصوير يطمئن على كل تفصيلة".

وأوضحت: "إرهاق ذهني وجسدي غير إنساني عشان كده كنت خايفة عليه، مجاش في دماغي حادثة، وأنا بدعيله وأقول يارب احفظه بعينك التي لا تنام واحميه من كل شر يارب، بحق اسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت".

وأشارت: "كل ده يا جماعة لأنه في حالة إرهاق رهيبة لأنه بيعرض على الهوا "نصيبي وقسمتك"، لكن إنه يحصله حادثه أتاريني يارب كنت بدعي وحاسة إن في خطر عليه صحياً لكن حادثة!! يارب بشكرك وبشكر فضلك عليا، يارب تمم على خير هو نايم دلوقت مقدرش حتى يعمل أشعة، يارب لما يعملها يبقى خير يارب دعواتكم بالستر، طبعا الحادثة نام وهو سايق استرها يا أكرم الأكرمين يارب".

وكان الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين قد تعرض أمس (السبت) لحادث بسيارته، إلا أن العناية الإلهية أنقذته ولم يصبه أي مكروه.

ونشر عمرو صورا لسيارته عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" وعلق: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل وأنا بخير الحمدلله".