بالصور والفيديو - غادة عبدالرازق برحلة رومنسية مع زوجها في الأعياد

القاهرة - "لها" 26 ديسمبر 2021


نشرت الفنانة غادة عبد الرازق على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور ومقطع فيديو، لاحتفالها بأعياد الكريسماس مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، خارج مصر، حيث سافرت هي وزوجها إلى مدينة دبي لقضاء إجازة رأس السنة وأعياد الكريسماس.


وحرصت غادة على توثيق الرحلة منذ صعودها إلى الطائرة حيث نشرت صوراً من داخلها وعلقت بقولها: "أسافر مع حبي"، ثم نشرت صوراً لوصولها إلى الفندق الذي تقيم فيه.


يذكر أن غادة عبد الرازق قررت أن تخوض سباق دراما رمضان القادم، بعدما كانت قد أعلنت أنها خارج السباق، إلا أنها غيرت رأيها بعدما عرض عليها سيناريو مسلسل "الأبواب الخلفية"، حيث تبدأ تصوير مشاهدها فى شهر شباط (فبراير) القادم.

وتدور أحداث "الأبواب الخلفية" في إطار من التشويق والغموض في دراما الجريمة تأليف ورشة كتابة وإخراج حسن صالح وجارٍ اختيار باقي فريق العمل.

على جانب آخر شاركت غادة عبدالرازق، في رمضان 2021 بمسلسل "لحم غزال" والذي لاقي نجاحا كبيراً، وشارك في بطولته شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقي، يوسف وائل نور، عارفة عبدالرسول، مي سليم، رحاب الجمل، وبسنت شوقي وغيرهم، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.