بالصور- أجمل 5 إطلالات للنجمات في عيد الميلاد

27 ديسمبر 2021


تألقت النجمات خلال احتفالات عيد الميلاد لهذا العام، بإطلالات ناعمة طغت عليها الألوان المبهرة والبرّاقة المناسِبة للاحتفالات، وتنوعت اختياراتهن بين الفساتين والجمبسوت والملابس الكاجوال الجريئة.

اختارت الفنانة نانسي عجرم للحفل الذي أحيته في باريس بمناسبة "الكريسماس" جمبسوت باللون الأحمر البرّاق، وجاء بسروال واسع مع أكمام طويلة وياقة على شكل V، وتميّز بقصته الضيقة مع ربطة عريضة تزيّن الخصر.


كذلك خطفت النجمة ماغي بوغصن الأنظار بإطلالة مميّزة من دار "لابورجوازي"، عبارة عن فستان قصير بقماش برّاق باللون الموف المشرق، وجاء بكم واحد طويل مع دانتيل خفيف زيّن الذراع والرقبة، ونسّقت معه صندلاً ناعم باللون نفسه، فكانت إطلالتها مليئة بالإيجابية والجمال.


وبمناسبة عيد الميلاد أيضاً، شاركت النجمة اللبنانية متابعيها بإطلالة أخرى مختلفة بفستان طويل أحمر اللون من دار "لابورجوازي"، وجاء ضيقاً عند الخصر مع حزام من الساتان الناعم أبرز رشاقتها، وتميّز بالزخرفة الناعمة بالأحجار البرّاقة عند منطقة الصدر لينسدل بقماش واسع نحو الأسفل مع فُتحة جانبية عالية، والثوب الأنيق موصول عند الكتفين بكاب واسع أحمر اللون.


وتميّزت أيضاً إطلالات النجمة سيرين عبد النور التي اختارت خلال احتفالها بموسم الأعياد جمبسوت واسعاً، بتصميم ناعم باللون الأخضر مع حزام مزيّن بأكسسوار مرصّع بفصوص برّاقة وبقصّة ناعمة عند الصدر ومزيّن بفصوص كبيرة عند الرقبة، مع أكمام طويلة واسعة.


وتألقت الفنانة نوال الزغبي خلال حفلها في تركيا بفستان سهرة أنيق من دار "لابورجوازي" باللون الأخضر الغامق، وبقماش المخمل الفخم، وتميّز بتصميمه الذي مدح رشاقتها فجاء ضيقاً عند الخصر وواسعاً من الأسفل مع فُتحة جانبية عالية مزيّنة بقماش برّاق، مع كم واحد يتدلّى منه كاب قليل العرض يصل الى الأرض مع فُتحة ناعمة عند الظهر، وبدت فيه نوال كالأميرات.