بعد أدهم نابلسي... نجم جديد يعلن توقفه عن الغناء ويكشف عن الأسباب

27 ديسمبر 2021

فاجأ النجم البريطاني إيد شيران جمهوره بإعلان رغبته في التوقف عن القيام بجولات غنائية إلى أجل غير مسمّى، وأن جولته الغنائية المقبلة في 2022 ستكون الأخيرة، وذلك من أجل قضاء المزيد من الوقت مع زوجته شيري وابنته الصغيرة ليرا، لعدم تمكّنه من التواجد في منزله بالكثير من المناسبات العائلية المهمة.

وأشار شيران في تصريحات له نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن جولته الغنائية الحالية ستكون على الأرجح الأخيرة من الجولات واسعة النطاق التي اعتاد القيام بها، مؤكداً أنه لن يفضّل العمل على عائلته بعد اليوم.

وقال شيران: "أكره أن أقضي 20 عاماً وأن أعاني في علاقتي مع أطفالي، لأنني اخترت تفضيل العمل عليهم، ولو كان في إمكاني العودة إلى الوراء، لما فوّتُّ عيد الميلاد ولما ذهبت...، بل أمضيته مع عائلتي". وأضاف: "أعتقد أن الأمر يتعلق بإيجاد التوازن، وأقول بصدق إن هذه الجولة ستكون الأخيرة لي"، لافتاً إلى أنه سيغيب لمدة "ستة أسابيع في الصيف أو ستة أسابيع في الشتاء حتى لا يضيّع الوقت المخصّص للعائلة".

واختتم إيد شيران قائلاً: "أعتقد أن الحياة ترتكز على نقل الأمور الجيدة إلى الجيل القادم، وأنا أريد تخصيص أطول وقت ممكن لأطفالي".