رحمة رياض غاضبة وتطالب بأقسى عقوبة بحق هذا المجرم!

28 ديسمبر 2021


عبّرت الفنانة رحمة رياض عن غضبها واشمئزازها من الجريمة المروّعة التي هزّت الشارع العراقي بعد اغتصاب شاب لطفلة تبلغ من العمر سبع سنوات.

وكتبت المغنية العراقية في تغريدة نشرتها عبر حسابها في "تويتر": "شنو هاي الوحشية والمرض الي ابتلينا بيهم تتعدى على طفلة!! الله ينتقم منك شر انتقام... إلى متى راح نبقى بهالوضع خافوا الله!". وأضافت: "حق حوراء لازم يتوخذ والمجرم نشوف عقابه أمام الملأ حتى يكون عبرة للجميع... حسبي الله ونِعم الوكيل بكل ظالم".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع غضب رحمة التي حرصت على متابعة الحدث الذي ضجّت به مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا معها بإنزال أقسى العقوبة بالمتهم، وتم تداول صوره بكثافة عبر السوشيال ميديا تحت هاشتاغ "حق حوراء".


وكانت الجهات المختصة في العراق قد تابعت تفاصيل الجريمة المروّعة بحق الطفلة، وكشفت تفاصيل الحادثة بأن "المتهم اختطف الطفلة وأخاها الصغير من الشارع قرب منزلهما، وأدخلهما إلى منزله القريب، وبسبب بكاء شقيق الطفلة أخرجه من المنزل، ثم ارتكب فعلته الشنيعة".

وبعد ساعات عدة، أطلق المتهم سراح حوراء لتعود إلى أهلها، الذين تعرّفوا على منزل المتهم الأربعيني وأبلغوا الشرطة التي اعتقلته ونقلت الطفلة الى المستشفى بعد تعرّضها لنزيف وتهشّم في المهبل.