اتهام هيا الشعيبي باستفزاز إلهام الفضالة بفيديو من منزل طليقها... والأخيرة تردّ

28 ديسمبر 2021

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضجة كبيرة بعد ظهورها مع زوجها في منزل الصحافي خليل التميمي، طليق الفنانة إلهام الفضالة في خطوة اعتبر الكثير من المتابعين أنها تحاول من خلالها استفزاز الأخيرة بعد الخلاف الكبير الذي حصل وأدى الى القطيعة بينهما.

وبدأت التعليقات والاتّهامات للشعيبي بعد نشر التميمي مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" يوثِّق فيه الزيارة وهو يستقبل ضيوفه بسعادة، وبدت الممثلة الكويتية جالسة بارتياح على الكنبة وتحتضن ابنة إلهام الصغرى، نور التي فضّلت البقاء مع والدها.


وظهرت الشعيبي وهي تقبّل نور في جبينها وتحتضنها بحب وتردّد: "وحشتيني وحشتيني وحشتيني"، ثم طلبت من المراهِقة إظهار وجهها للكاميرا لتسألها عمّا توَّد قوله لوالدتها؟ فتجيب الفتاة: "أنا أحبك"، وهو ما سارعت إلهام إلى الردّ عليه من خلال السوشيال ميديا حيث كتبت: "المشكلة أنا أعرف النيات عدل من العشرة وارجع واقول حسبي الله ونِعم الوكيل"، واصفة إياها بـ"الأفعى".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع، واعتبر الكثير من المتابعين أن حركة هيا لإثارة غضب إلهام واستفزازها، في حين رأى البعض الآخر أنها حركة عفوية وصادقة الهدف منها السماح لصديقتها السابقة برؤية ابنتها والاطمئنان عليها.