إصابة عبير صبري وزوجها بكورونا وتطلب الدعاء

القاهرة – "لها" 28 ديسمبر 2021

كشفت الفنانة المصرية عبير صبري من خلال منشور عبر حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابتها هي وزوجها أيمن البياع بفيروس كورونا.

ونشرت صبري صورة تجمعها بزوجها وعلّقت عليها بالقول: "كورونا إيجابي أنا وزوجي... الحمد لله ربنا يشفينا ويعافينا ويشفي كل مريض... ادعولنا ربنا يشفينا".


وكانت عبير صبري تستعد للوقوف مجدداً على خشبة المسرح من خلال مسرحية "صافي وفافي" أمام النجمة يسرا، وهي تأليف وإخراج خالد جلال، ومن المقرر عرضها في "موسم الرياض" قريباً، لتسجل المسرحية عودتها إلى المسرح بعد غياب 20 سنة منذ مشاركتها في مسرحية "دو ري مي فاصوليا" مع النجم الراحل سمير غانم لموسم واحد.

على صعيد آخر، تنتظر عبير صبري طرح فيلم "ليلة العيد" خلال الفترة المقبلة بعدما انتهت من تصويره قبل أشهر عدة، وهو يناقش قضية العنف الزوجي، حيث تجسد صبري خلال أحداثه دور سيدة محجّبة تعيش مع زوجها في حارة شعبية وتتعرض للتعنيف منه.

فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة عدد كبير من الفنانين، منهم: يسرا، وسميحة أيوب، وريهام عبد الغفور، وسيد رجب، ويسرا اللوزي، وهنادي مهنى، ومحمد لطفي، ومايان السيد، وعارفة عبد الرسول.

الجدير ذكره أن عبير صبري شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "موسى"، وهو بطولة: محمد رمضان، وسمية الخشاب، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وحمدى الوزير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.