فراس سعيد ينضم إلى النجوم المصابين بكورونا

القاهرة – "لها" 29 ديسمبر 2021

انضم الفنان فراس السعيد إلى قائمة الفنانين الذين أعلنوا عن إصابتهم بفيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قدّر الله وما شاء فعل... إيجابي"، لتنهال عليه التعليقات من زملائه وجمهوره متمنين له الشفاء.

يُذكر آن آخر أعمال فراس السعيد السينمائية، مشاركته الفنانة درّة في فيلم "جدران"، حيث أكد في تصريحات صحافية سابقة أن الكواليس كانت مفعمة بالحيوية والمحبة، على الرغم من أن الفيلم ينتمي الى نوعية الرعب.

وشارك في بطولة فيلم "جدران" عدد كبير من النجوم، أبرزهم: نيقولا معوض، وأحمد بدير، وهند عبد الحليم، ومصطفى فوزي، وهو قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وإخراج محمد بركة.

أما عن آخر أعماله الدرامية فقد عُرض لفراس السعيد أخيراً مسلسل "السيدة زينب"، عبر شاشة قناة "المحور"، وهو يضم الكثير من الفنانين، منهم: دينا، سوسن بدر، أحمد وفيق، عبير منير، أشرف عبد الغفور، حجاج عبد العظيم، وهايدي رفعت. كما عُرض له أيضاً مسلسل "أسود فاتح"، والذي جمع عدداً كبيراً من النجوم، منهم: هيفاء وهبي، روجينا، معتصم النهار، رانيا منصور، صبري فواز، أحمد فهمي، شريف سلامة، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، ونبيل نور الدين.