حقيقة تدهوّر صحة عادل إمام وإخفاء الأمر عن الجمهور

القاهرة – "لها" 29 ديسمبر 2021

يأبى مروّجو الشائعات أن يمر عام 2021 من دون أن يودّعوه بشائعة جديدة عن الفنان الكبير عادل إمام، حيث انتشرت في الساعات الماضية أخبار حول تدهور حالة "الزعيم" الصحية، إذ تردّد أنه مريض منذ فترة وأن أسرته تخفي الأمر عن جمهوره وترعاه صحياً بعيداً من الأعين.

ورداً على تلك الأخبار، كشف المنتج عصام إمام شقيق "الزعيم" حقيقة هذه الشائعات، فقال في تصريحات صحافية: "مفيش حاجة من دي خالص"، وسخر قائلاً: "طيب شوفوا مستشفى إيه وروحوا اسألوا إذا كان هو هناك ولا مش هناك"، مؤكداً أن شقيقه بخير و"كل حاجة زي الفل الحمد لله".

وهذه الشائعة ليست الأولى التي تطاول الحالة الصحية لعادل إمام، كما أنها ليست المرة الأولى التي ينفي فيها شقيقه هذا النوع من الشائعات.

يُذكر أن آخر أعمال "الزعيم"، مسلسل "فلانتينو" الذي شاركه في بطولته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، داليا البحيري وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وهدى المفتي ورانيا محمود ياسين وطارق الإبياري، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام. وتدور قصته حول شخصية "عبد الحميد فلانتينو" وزوجته "عفاف"، وعن امتلاكهما سلسلة مدارس تحمل اسم "مدارس فلانتينو"، ويحدث بين الزوجين العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل؛ وذلك بسبب قوة شخصية "عفاف" ومحاولتها السيطرة على مجرى الأمور.