أول تعليق من سمية الألفي على طلاق نجلها: لا أعرف عنهما شيئاً ولا أتدخل بينهما

القاهرة - "لها" 30 ديسمبر 2021

أثار طلاق الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته نادية الكامل جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الطلاق تم بشكل مفاجئ بعد قصة حب كبيرة كشفها الاثنان عبر حساباتهما المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول تعليق لها على انفصال نجلها عن زوجته، قالت الفنانة سمية الألفي في تصريحات صحافية إنها لا تعرف أي تفاصيل عن الطلاق، حيث إنها لا تحب التدخّل في حياتهما الشخصية، موضحةً: "ماليش علاقة بالموضوع ده... ولا أتدخل بينهما".

من ناحية أخرى، كشف ألفي الألفي، شقيق الفنانة سمية الألفي عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان، قائلاً إن الأطباء اكتشفوا أنه سرطان في المرحلة الثالثة بعد سلسلة فحوص للورم الذي أصاب جسد شقيقته. 

وأكد ألفي أن حالة شقيقته الصحية متدهورة، وتخضع للعلاج في المنزل، مشيراً إلى أنها ستحتاج الى جلسات من العلاج الكيماوي، وآملاً أن تتحسّن صحتها.

يُذكر أن آخر ظهور للفنانة سمية الألفي كان في العرض الخاص لفيلم "ريتسا"، أحدث أعمال نجلها الفنان أحمد الفيشاوي، حيث حرصت على دعمه من خلال مشاهدة العمل، ولكنها رفضت تسجيل اللقاءات الصحافية والتلفزيونية.

وظهرت سمية الألفي أخيراً في لقاء تلفزيوني ضمن برنامج "السيرة" الذي تقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وتحدّثت خلال اللقاء عن كواليس علاقتها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وعشقها له، حيث كانت تسامحه في كل مرة تعرف أنه خانها فيها.