رغم مطالبتها لطليقها بأن يظلاّ صديقين.. ندى الكامل تحذف صورها مع الفيشاوي وتلغي متابعته

القاهرة - "لها" 30 ديسمبر 2021

رغم مطالبة ندى الكامل لطليقها الفنان أحمد الفيشاوي بأن يظلا صديقين بعد الطلاق، وذلك من خلال منشور عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" أعلنت فيه خبر طلاقها منه، بعد أربع سنوات من الزواج، إلا أنها فاجأت الجميع بإلغاء متابعتها له على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف كل صورها معه من حساباتها هي أيضاً.

وكانت ندى قد كتبت خلال إعلانها الانفصال عن الفيشاوي عبر "إنستغرام": "من امرأة قلبها هلك وانطفأ... أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري".

وأضافت: "وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا... سأفتقدك كصديق كثيراً".

وتابعت قائلةً: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالي وأسرتينا. لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نِعم الزوجة ونِعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح... ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من دوني ولست تعيساً... وأتمنى أن أكون أنا أيضاً سعيدة".

واختتمت الكامل منشورها بالقول: "ولكن، وإحقاقاً للحق... لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردّد أو لحظة تفكير بل وأكثر... سوف أحبّك دائماً يا صديقي وأتمنى أن تُكمل ما بدأناه سوياً... وأن تنتبه لنفسك كثيراً... لقد كنت أمانة أرسلها الله لي... ولم أقصّر يوماً أو تركتك تعاني... لقد حافظت عليها".

ويعتبر "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" في دورته الـ43، آخر مناسبة ظهر فيها الثنائي على السجادة الحمراء، حيث تبادلا القُبل في افتتاح المهرجان.