حنان ترك تكشف تطورات حالتها وحالة أسرتها الصحية

القاهرة – "لها" 31 ديسمبر 2021

نشرت الفنانة حنان ترك عبر حسابها في موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، صورة لها كشفت من خلالها تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد إعلان إصابتها هي وبعض أفراد عائلتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، وعلّقت عليها بالقول: "‏الحمد لله وبفضله ثم دعواتكم، أنا وأسرتي نتعافى من كورونا، أشكر كل من سأل عنا ودعا لنا".

وأضافت: "أسأل الله أن يمنّ علينا جميعاً بالصحة والعافية، وكل عام والعالم كله بألف خير، ربنا يجعله عام كله سعادة وهنا ورضا من الرحمن، ويمتعكم جميعاً بالصحة والسعادة والأمن والأمان".


وكانت حنان ترك قد أعلنت خبر إصابتها بفيروس كورونا، من خلال تغريدة عبر حسابها في "تويتر" جاء فيها: "الحمد لله على أقدار الله... أسألكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا".

من ناحية أخرى، حرصت حنان ترك على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، وظهورها حليقة الرأس في حفلها الأخير في الإمارات، ووجّهت رسالة لشيرين، من خلال تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، قالت فيها: "حبيبتي أنتي جميلة وقوية في كل حالاتك، وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي، أنا عارفة إنك قوية وهتعدّي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة، وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك".