بالفيديو - غادة عبد الرازق:" لو كنت مكان شيرين لاعتزلت... وهذا موقفي من العمل مع ياسمين صبري"

القاهرة – "لها" 31 ديسمبر 2021


كشفت الفنانة غادة عبد الرازق خلال حلولها ضيفةً على برنامج The insider، عن رأيها في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، بعد طلاقها من حسام حبيب وحلاقة شعر رأسها بالكامل.


وقالت غادة: "الفنان الحساس الحقيقي الموهوب يمر بالعديد من الأزمات، وشيرين معتادة على ذلك منذ صغرها، وكثيراً ما نهضت من وقعات تعثرت بها". وأضافت: "الوقعة المرة دي خضتنا كلنا، بس أنا كغادة متخضتش لأ، لأنني مررت بهذه الأحاسيس من قبل".


وتابعت قائلةً: "كنت حاسة في يوم من الأيام إني ممكن أوصل للمرحلة دي، لكنها بتفرق من فنان لآخر في طريقة رد الفعل، وكان ممكن رد فعلي يبقى الاعتزال".

وعن سبب عدم تعاونها مع الفنانة ياسمين صبري، بعد تردّد أنباء برفض الأخيرة العمل معها، في مسلسل يجمعهما في رمضان المقبل 2022، حيث أشار البعض إلى أن ياسمين تفضّل تقديم عمل من بطولتها المطلقة، قالت غادة: "كان في مشروع بينا لكن لم تكن هناك تحضيرات له، وأنا أحب ياسمين جداً، وعندما طُرحت الفكرة بأننا سنعمل مع بعض لم يكن عندي أي مانع أشتغل معاها". وأضافت: "لكن كان لازم يكون في تحضيرات للمسلسل، لأنه يضم نجمتين كبيرتين لكلٍ منهما جمهورها، وهذا ما لم يكن متاحاً".