ندى الكامل تستعين بمنشور لسمية الخشاب عن الخيانة وتثير الجدل

القاهرة – "لها" 31 ديسمبر 2021

نشرت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" منشوراً للفنانة سمية الخشاب، تتحدث فيه عن خيانة الرجل، مما أثار الجدل بين متابعيها حول الأسباب الحقيقية لانفصالها عن الفيشاوي، بعد زواج دام أربع سنوات، خاصة بعدما حذفت كل الصور التي تجمعهما من حسابها الرسمي.

وتسبّب المنشور في الحديث عن أن الخيانة هي سبب انفصالهما، حيث قالت الخشاب في تغريدة عبر حسابها في "تويتر": "مفيش ست تستاهل الخيانة لو مقصرة يطلقها ويشوف غيرها لكن تبقى في البيت زي الهبلة وهو عايش حياته برا ويرجع يلاقيها زي الجارية مستنياه ده هو اللي يستاهل كل حاجة مش كويسة"، حيث تساءل الكثيرون: هل خان أحمد الفيشاوي زوجته ندى الكامل، وكانت الخيانة السبب في طلاقهما؟

وكانت ندى الكامل قد أعلنت انفصالها عن الفيشاوي من خلال منشور عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، قالت فيه: "من امرأه قلبها هلك وانطفأ... أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم الواحد والعشرين من الشهر الجاري... وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعاده وراحة البال". وأضافت: "لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في احلك أوقاتنا... سأفتقدك كصديق كثيراً".

وطالبت الكامل الجمهور بعدم الخوض في هذا الموضوع مرة أخرى قائلةً: "والرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أنني كنت نِعم الزوجة ونِعم السند وقد أعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح... ولكنني أعتقد أنك الآن سعيد من دوني ولست تعيساً... وأتمنى أن أكون أنا أيضاً سعيدة...".

واعترفت ندى الكامل بنيلها كل حقوقها الشرعية إذ أوضحت: "ولكن... وإحقاقاً للحق... لقد أعطاني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردّد أو لحظة تفكير بل وأكثر... سوف أحبك دائماً يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سوياً... وأن تنتبه لنفسك كثيراً... لقد كنت أمانة أرسلها الله لي... ولم أقصّر يوماً أو تركتك تعاني... لقد حافظت عليها". واختتمت بالقول: "اللهم فرحة لا حزن بعدها... اللهم أبدل خوفي بطمأنينة... وكرامة وحرية لا قيد يمنعها... وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها... وأعلم أن عزّة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب... إنها خطوطي الحمراء يا صديقي... شكراً لدعمكم".