LV ARCHLIGHT الحذاء الأيقوني الأنيق من "لويس فويتون"

02 يناير 2022

تم الكشف عن الحذاء الرياضي LV Archlight لأول مرة خلال عرض ربيع وصيف 2018 للنساء، وأصبح على الفور حذاءً كلاسيكياً بفضل تصميمه المعاصر ونعله الضخم. ألهم هذا الموسم تصميم حذاء آخر جديد وأنيق وفائق الأنوثة: حذاء LV  Archlight المفتوح من الخلف. يتميز التصميم بكعب مدبّب مصنوع من الساتان التقني والشبك والجلد، وبكعب منخفض يبلغ طوله 5.5 سم. مثل الموجة التي ترتفع على جانب الحذاء، يتميّز النعل المطاطي فائق المرونة برموز حذاء LV Archlight. كذلك يتميز حذاء LV Archlight المفتوح الجديد بالألوان الجريئة التي تتراوح من الأبيض إلى الوردي الفاقع، والأزرق والبيج والأخضر... ونسخة سادسة خالدة متوافرة في مزيج من الساتان الأسود وقماش المونوغرام.


وبالطبع لم تُنسَ شعارات الدار: يزيّن شعار LV صغير من المطاط الجزء العلوي من الحذاء المفتوح، في حين أن الحزام الخلفي، الذي أُعيد تفسيره هنا من الفيلكرو اللاصق يشمل شعار Louis Vuitton. الحذاء التقني والأنثوي والحضري الأنيق يأتي أيضاً في تصميم بكعب مسطّح. وفي تحديث جديد للحذاء الرياضي الشهير LV Archlight، يتطابق الحذاء المفتوح LV Archlight بشكل مثالي مع أسلوب كيارا فيراني Chiara Ferragni الفريد، والذي تم تصويره في ميلانو في حملة حصرية.


كيارا فيراني هي رائدة أعمال رقمية وأيقونة في مجال الأزياء الإيطالية عالمياً. بدأت كيارا مسيرتها في عام 2009 حين أطلقت مدوّنتها الخاصة بأسلوبها الشخصي The Blonde Salad. وبفضل تسويق علامتها الخاصة بقوة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، نجحت كيارا في تحقيق حضور في العالم الرقمي واكتساب جماهير من المتابعين، بحيث بات لديها اليوم أكثر من 25 مليون متابع على "إنستغرام". تعاونت كيارا مع العديد من ماركات الأزياء، وتصدّرت أغلفة مجلات الموضة الأكثر شهرةً في كل أنحاء العالم، بما في ذلك مجلة "فوغ" Vogue و"فانيتي فير" Vanity Fair  و"إن ستايل" InStyle... كما كانت موضوعاً لدراسة قصّتها في جامعة "هارفرد" لمرّتين، وتم الاعتراف بها كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم صناعة الأزياء.