بالفيديو - شيرين عبد الوهاب: حلاقة شعري شجعت محاربات السرطان

القاهرة - "لها" 01 يناير 2022

حلت الفنانة شيرين عبدالوهاب ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في حلقة رأس السنة من برنامجها "صاحبة السعادة"، حيث تكلمت عن العديد من أمورها الشخصية، والفترة الصعبة التي مرت بها مؤخرًا، والتي تسببت في اتخاذها قرار حلاقة شعرها بالكامل، بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وقالت إنها بعد اتخاذ قرار إزالة شعرها بالكامل، للتعبير عن الحالة النفسية السيئة التي تشعر بها، تلقت دعمًا كبيرًا من مصابات السرطان، اللاتي دعمنها بشكل كبير.

وتابعت: "يا رب يشفي محاربات مرضى السرطان لأنهم حسوا إنهم مش مكسوفين من شكلهم، بعد ما حلقت".

وأضافت: "إحنا لا نقل أنوثة عن غيرنا، نفسي الناس تحس قد إيه إحنا كستات جامدين جدَا وبندي طاقة حلوة، في حين إننا ممكن نبقى محتاجين الطاقة الحلوة دي".


وتحدثت عن موقفها من رد فعل الجمهور، بعد ظهورها أمامهم دون شعر لأول مرة خلال حفلها الأخير، موضحة أنها فوجئت بتصرفهم تجاهها وسعدت بذلك.

وأضافت أنها كانت تنظر في أعين الجمهور حتى تدرك حقيقة نظرتهم إليها بعد حلق شعرها، فوجدتها نظرات انبهار وحب كبير، قائلة: "بقيت أبص في عيون الناس مشوفتش حاجة هما منبهرين بيها غيري أنا، مش بشكلي، بسّطوا الموقف عليّ أوي".


وأوضحت أن أكثر شيء كانت تخاف منه قبل الظهور على المسرح، هو رد فعل ابنتيها، قائلةً: أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما أطلع هي البنات وإنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده، بس طلعوا عيال مكحرتين وبيفهموا ويقدّروا، وأكيد مش هيقلدوا ومش عايزة حد يقلد ده".

وأشارت شيرين إلى أنها لا تنصح أحدًا بعمل نفس الشيء، فهي مسؤولة عن تصرفاتها، قائلة: "محدش يعمل كده.. دي وراثة أنا أبويا كده.. فمش كل ما واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها وتقول له أصل بقلد شيرين!.