بالفيديو - آدم الشرقاوي: عشت في الحقيقة فيلم أحمد حلمي "عسل أسود"

القاهرة - "لها" 01 يناير 2022

حل الفنان المصري الأصل الأميركي الجنسية آدم الشرقاوي ضيفاً على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، حيث أكد أنه لم يكن يعرف من اللغة العربية سوى عبارات بسيطة يتحدث بها أحيانا مع والديه في أميركا، وبالتالي لم يتعلم سوى اللغة الإنجليزية.

وأضاف أنه زار مصر مرة واحدة قبل دخول مجال التمثيل، وظل طوال فترة تواجده في هذه الزيارة في محافظة كفر الشيخ، لدى أسرته، ولم يتعلم اللغة العربية، بل جملاً بسيطة منها، قائلا: "ولاد عمي عارفين إني بتكلم إنجليزي بس والعربي ضعيف جدا، فبقوا يستخدموا جمل بسيطة عشان أفهم، وشوية ويتريقوا على العربي بتاعي، وأنا برضو كنت بتريق على الإنجليزي بتاعهم وعادي".

من جانبها، أخبرته الإعلامية منى الشاذلي أن قصته تشبه ما حدث للفنان أحمد حلمي في فيلم "عسل إسود"، ليرد عليها: "أنا عارف الفيلم ده وعشته كمان، خاصة أول مشهد لما كان مع السواق في العربية والسواق قاله خلي الفلوس حسيت بيه أوي في اللحظة دي اللي هو إزاي مدفعش يعني ولا إيه، وكمان مشهد لما كان بيبدل الدولار ومش فاهم لأن أنا لما نزلت مكنتش فاهم هصرف فلوس إزاي".

يذكر أن آدم الشرقاوي ذاعت شهرته بعد مشاركته الفنانة منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في رمضان الماضي وصور أغلبه في أميركا.