بالفيديو - يسرا تهنئ جمهورها بالعام الجديد وتستعرض إنجازاتها في العام الماضي

القاهرة - "لها" 02 يناير 2022

هنأت الفنانة الكبيرة يسرا، جمهورها وأصدقاءها بمناسبة العام الجديد 2022، معربة عن امتنانها وحبها لوجودهم في حياتها.

ونشرت يسرا، على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو يبرز إنجازاتها في 2021، وعلقت عليه قائلةً: "مرت سنة بحلوها ومرها.. ودلوقتي بنستقبل سنة جديدة 2022 إن شاء الله تكون سنة سعيدة مليانة صحة وهنا وراحة بال وأفراح ولطف من الله.. شكراً لأهلي وأصحابي وجمهوري على وجودكم في حياتي بحبكم من قلبي".

على جانب آخر، تخوض يسرا الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل "أحلام سعيدة"، حيث تُجسد خلاله شخصية سيدة قوية وعنيدة وحادة في التعامل مع الآخرين. ويشارك في البطولة بجوار يسرا كل من غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، وجار التعاقد مع باقي الأبطال، والعمل من تأليف هالة خليل.

وكانت يسرا قد شاركت مؤخراً في فعاليات الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة، وتحدثت فيها عن تجربتها ومشوارها السينمائي، وكشفت خلال فعاليات المهرجان، أن المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين اختارها بدلاً من الممثلة الألمانية ناستازيا كينسكي، لتُجسّد دور البطولة في فيلم "إسكندرية كمان وكمان"، رغم أن ذلك كان سيسهل عليه التوزيع في أوروبا.

ويعد مسلسل "حرب أهلية"، آخر أعمال يسرا، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها بطولته أروى جودة، باسل خياط، مايان السيد، جميلة عوض، وتأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.