بالصور - أجمل إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة

03 يناير 2022

كما كل عام، تألقت النجمات في مختلف الدول العربية بإطلالات مميّزة خلال الاحتفالات بنهاية العام، فجاءت الاختيارات أنيقة ومتنوعة لناحية الألوان والتصاميم، ونجحت الكثيرات منهن في تنسيق الفساتين مع مجوهرات فخمة، إضافة إلى إبراز الجانب الجمالي بمكياج ساحر وتسريحات ناعمة لإطلالة متكاملة.

تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم في الحفل الذي أحيته في دبي بفستان باللون الأحمر البرّاق من توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي، اتّسم بقصة "الأوف شولدر" وجمع عند منطقة الصدر بين اللونين الفضي والأحمر، مع فُتحة الى أعلى الساق، وزمزمات عند الخصر أظهرت رشاقتها، وأكملت نجوى إطلالتها بمجوهرات ناعمة وانتعلت صندلاً فضياً برّاقاً ذا كعب عالٍ.


كذلك استقبلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم العام الجديد بفستان من إبداع المصمّم جان لويس صبجي، تميّز بتصميمه البسيط، وجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وجاء مكشوف الصدر مع شق جانبي عند الساق، وحزام عريض من القماش أبرز خصرها النحيل، وترافق الفستان مع كاب ناعم تدلى من أعلى الكتف ولامس الأرض. وتزيّنت نانسي بمجوهرات ماسية وانتعلت صندلاً أسود بالكعب العالي.


ومن الألوان نفسها، اختارت الفنانة العراقية رحمة رياض فستاناً طويلاً من توقيع المصمّمة نور فتح الله، وقد تميّز بقصّة الـ"أوف شولدر" من القماش الأسود مع زمزمات وطيّات عند منطقة الصدر بقماش أبيض مع كاب التفّ على الظهر على شكل ذيل. ونسّقت رياض مع الثوب الأنيق مجوهرات ناعمة وصندلاً أبيض برّاقاً.


أيضاً تألقت الفنانة المصرية ياسمين صبري ليلة رأس السنة التي احتفلت بها مع زوجها أحمد أبو هشيمة بفستان فخم من توقيع دار "ألكسندر فوتييه"، تميّز بقصّته الضيقة وأكمامه الطويلة والقماش الفضي اللامع، وتخللته زمزمات عند منطقة الخصر مع فُتحة ساق قصيرة. وأكملت صبري إطلالتها بحذاء فضي زيّنته الحبيبات البرّاقة من "كريستيان لوبوتان". ونسّقت مع الثوب معطفاً من الفرو.


وكعادتها، غرّدت الفنانة اللبنانية مايا دياب خارج السرب إذ اختارت لحفلها في دبي إطلالة استعراضية عبارة عن جمبسوت مخمل باللون الأسود وتزيّن بالحبيبات الفضّية الضخمة والبرّاقة عند منطقة الصدر والأكمام وحمل توقيع المصمّم جان لويس صبجي. وأكملت مايا إطلالتها بأكسسوارات على الشعر، وبوط خاص باللون الأسود طويل أعلى الركبة وتم تزيينه بالكامل بحبيبات برّاقة أيضاً.


أما النجمة بلقيس فتحي فقد تألقت في حفلة رأس السنة في أبو ظبي بفستان طويل باللون الأخضر، تميّز بتصميمه الناعم مع طيّات متدرّجة بالكامل، وجاء بقصة الأكتاف المكشوفة مع حزام من القماش عند الخصر وانسدل بقصة واسعة حتى الأرض وبشق جانبي. وأكملت بلقيس إطلالتها بأقراط ضخمة باللون الفضي مع صندل فضي برّاق.