مع انطلاقة العام 2022 OSN Streaming يقدّم في يناير أحدث وأفضل الأفلام والمسلسلات الحصرية

03 يناير 2022
• بوسع المشاهدين متابعة أهمّ الأفلام والمسلسلات المرتقبة في يناير حصريًا على OSN Streamingدبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يناير 2022–تستعد OSN لبدء العام الجديد بتقديم مجموعة من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الجديدة والمميزة لمشاهديها، وذلك بعد أن طوت صفحة العام 2021 بنجاح ملحوظ. وتستعدّ شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة لعام جديد مليء بالبهجة والترفيه والبرامج المفعمة بالمشاعر، داعية المشاهدين لعدم تفويت فرصة الاستمتاع بأهمّ المسلسلات والأفلام المرتقبة التي ستصدر في شهر يناير، حصريًا على تطبيقهاOSN Streaming.



المسلسلات

ويعود مسلسل "يوفوريا"Euphoriaبعد عامين بموسمه الثانيمع بطلته زندايا، الحائزة على جائزة "إيمي". ويسرد هذا المسلسل الحائز على العديد منالجوائز قصة مراهقين يخوضون صراعات الحياة وتجاربهاالمتمحورة حول الحُبّوالممنوعاتوالعنف. يبدأ عرض العمل يوم 10 يناير حصريًا على OSN.


وفي 10 يناير أيضًا يبدأ عرض الموسم الثاني المرتقب من المسلسل الكوميدي "ذا رايتشس جمستونز" The Righteous Gemstonesعلى OSN،ليرسم الضحكة على وجوه المتابعين. يروي المسلسل قصة عائلة من الواعظين التلفزيونيين المشاهير ممن يستغلون عملهم في إشباع جشعهم، إلا أن إمبراطوريتهم القوية تتعرض للخطر، وهو من بطولة جون غودمان وداني ماكبرايد وآدم ديفاين.


وتستمر الرحلة الممتعة على OSNمع المسلسل الأحدث "سمبودي سموير"Somebody Somewhereالذي سيبدأ عرضه الأول للموسم الأول، يوم 17 يناير. تدور أحداث المسلسل حول سام التي تلعب دورها المغنية والكوميدية الشهيرة بريدجيت إيفريت، والتي تكافح لتنسجم مع نموذج الحياة في بلدتها. وفي وسط الفوضى التي تعيشها تجد الغناء ملاذها الوحيد الذي يقودها في النهاية إلى اكتشاف ذاتها والتعرّف على مجتمع من الغرباء المكافحين وغير المنسجمين.

ويمكن إلقاء نظرة على الماضي، وتحديدًا على "الحقبة الذهبية" في الولايات المتحدة،بأحدث روائع جوليان فيلوز، "ذا غيلدد إيج"The Gilded Age.وتدور أحداث مسلسل الدراما التاريخية هذا ضمن قصة ماريان بروك (لويزا جاكوبسون)، وهي فتاة صغيرة من عائلة محافظة تنطلق في رحلة للعيش مع عماتها المسنّات. فهل ستتقبل أسلوب معيشتهنّ أم تشقّ طريقها الخاص في الحياة؟ يُعرض المسلسل حصريًا على OSN Streamingابتداء من 25 يناير.


ويعود كذلك الموسم الثاني من المسلسل الدرامي الطبي المثير "ترانزبلانت" Transplantلجوزيف كاي. يروي المسلسل قصة الدكتور بشير حامد اللاجئ السوري ذي الشخصية الكاريزمية الذي يأمل في إعادة بناء حياته المهنية الطبية في كندا. وتتوالى أحداث المسلسل في رحلة الدكتور بشير وهو يشرع في تدريبه الطبي في عالم طب الطوارئ عالي المخاطر. يُعرض العمل فقط على OSN، اعتبارًا من 22 يناير.

من جانبه، يأتي المسلسل "وولف لايك مي" Wolf Like Me ليحاول الإجابة عن التساؤل الدائم المتعلّق بمدى صحة المقولة "خُلق أحدنا من أجل الآخر"، وما إذا كانت حقيقة أم أسطورة. تسرد هذه الدراما الرومانسية قصة غاري وماري، وهما زوجان جديدان عاديان،فغاري عاش تجربة عاطفية صعبةفي حين أن ماري لديها سِرّ لا يُذاع. وهنا يأتي التساؤل: "ما الذي جمع بين هذين الشخصين؟"،أما الجواب فيكمن في متابعة الحلقات التي يبدأ عرضها حصريًا على OSN Streamingيوم 13 يناير.

الأفلام

ولا تقتصر الأعمال المقدمة في بداية العام الجديد على الدراما والكوميديا، فمن المقرر أن تمنح OSNمشاهديها جرعة من القشعريرة مع الفيلم المثير "أ كوايَت بليس" في جزئه الثاني A Quiet Place Part II،

الذي تدور أحداثه في عالم ما بعد نهاية العالم، حيث تتواجد كائنات مفترسة غريبة تطارد الناس وتصطادهم عبر الاستماع إلى أيّ صوت يصدر عنهم. لكن عائلة أبوت التي تعرف كيفية القضاء على الخطر القادم من خارج الكوكب، تبدأ في مهمة للعثور على ناجين آخرين. يُعرض الفيلم المليء بالأكشن والإثارة على OSN اعتبارًا من 7 يناير، وهو من إخراج جون كراسنسكي.

تابع حلقة "هاري بوتر" الخاصة التي تُعرض بمناسبة الذكرى العشرين لإصدار أول أفلام سلسلة هاري بوتر بعنوان"العودة إلى هوغوورتس"Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts، واكتشفالقصة الرائعة لصناعة أفلام هذه السلسلة من خلال المقابلات والحوارات المتعمقة مع أبطالها، ودعوة المعجبين للاستمتاع برحلة ساحرة عبر إحدى أهمّ سلاسل الأفلام المحبوبة على الإطلاق. ومن المنتظر أن تغدوالحلقة الخاصة باستعادة الأحداث حدثًا رئيسًا في موسم الاحتفالات، إذ تُعرض على OSN Streamingبنفس وقت عرضها في الولايات المتحدة مع اقتراب منتصف الليل من يوم رأس السنة الجديدة، 1 يناير.

وبالإمكان الوصول إلى تطبيق OSN Streamingعبر الإنترنت، وهو متاح للتنزيل على جميع الأجهزة العاملة بنظامي التشغيلiOS وAndroid. تبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولاراتأمريكية شهريًا وتتضمن فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يمكن زيارة الموقع https://stream.osn.com للمعلومات والاشتراك.