بالفيديو - نجوم الفن والغناء يحتفلون بعيد ميلاد إلهام شاهين

القاهرة – "لها" 05 يناير 2022

وسط أصدقائها وعائلتها وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها، والذي أقيم في منزلها.


وأقامت إلهام حفلا كبيرًا، وشهد الحضور كوكبة مُتميزة من نجوم التمثيل والغناء، أبرزهم الفنان محمد منير، ونقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر وزوجته، والفنانة أنغام، شريف منير، يسرا، هاني رمزي، سميرة سعيد، فيفي عبده، الإعلامية بوسي شلبي، تامر حبيب، لقاء الخميسي، دينا، ورجل الأعمال سميح ساويرس.


وقدّم الفنان محمد منير خلال الحفل؛ أغنية "علي صوتك"، وتفاعل معه كل الحاضرون، الذين سعدوا بحضوره هذه المناسبة، بالإضافة إلى غناء الفنانة أنغام؛ أغنيتها الشهيرة "نفضل نرقص"، والفنانة سميرة سعيد، والتي قدمت عددًا من أغانيها.


واحتفل الحضور بإطفاء شمع التورتة على أنغام أغنية الفنان اللبنني وليد توفيق "انزل يا جميل"، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الفيديوهات والصور للحفل.

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين السينمائية؛ فيلم "حظر تجول"، والذي تدور أحداثه في خريف عام 2013، بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها 20 عامًا، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى، والتي تُعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، وتمر الليلة في مُحاولة كل منهما تقبل الأخرى، والعمل من بطولة إلهام شاهين، أمينة خليل، وعارفة عبد الرسول، وإخراج أمير رمسيس.