هجوم وانتقادات لأحمد الفيشاوي بسبب الوشوم على جسده

القاهرة – "لها" 05 يناير 2022

هجوم حاد وانتقادات قاسية تعرض لها الفنان أحمد الفيشاوي من متابعيه؛ بعدما نشر على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور له، ظهر فيها وقد ملأت جسده الوشوم، كما ظهر في إحدى الصور، وهو يدخن ويقوم بحركات غير مفهومة.

وعلق الجمهور على الصور التي نشرها الفيشاوي، قائلين: "لقد ضل ونرجو من الله الهداية للجميع.. بتمنى تشوف الهداية والبصيرة وترجع زي زمان ربنا يهديك.. خريطة العالم".

كما علق آخرون قائلين: "كنت بحبك بس بصراحة أنت اختلفت بطريقة تخلي الواحد يخاف يعرفك أصلا".. "أنا مش عارف أنت إزاي ابن فاروق الفيشاوي؟".. ربي يهديك لأني أحسك طيب".. "الله يسامحك ويصلحك ويهديك".


وتصدر اسم أحمد الفيشاوي، محركات البحث على جوجل، مؤخراً؛ بعدما أعلنت زوجته ندى الكامل، انفصالها عنه بشكل رسمي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري".

وأضافت أنه كان خير صديق لها، وطاب لها العيش معه، حتى في أحلك أوقاتهما، كما حذفت ندى جميع الصور التي تجمعها بزوجها السابق أحمد الفيشاوي، من حسابها على "إنستغرام"، فيما تجاهل الفيشاوي خبر انفصاله، ولم يرد.

وكشف الفيشاوي مؤخرًا، موعد عرض فيلمه الجديد "قمر 14" في دور السينما؛ وذلك بعد طرحه لأول مرة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ونشر بوستر الفيلم، عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق عليه: "أول فيلم نازل السنة دي يوم 12- 1- 2022 بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.. فيلم قمر 14، تأليف محمود زهران، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج هادي الباجوري.