أصالة خلف زوجها على درّاجة نارية: "معه كل شيء أحلى"

: القاهرة – "لها" 07 يناير 2022

نشرت الفنانة السورية أصالة عبر خاصية القصص القصيرة المصورة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" صورة كشفت من خلالها خوضها مغامرة ركوب الدرّاجة النارية خلف زوجها الشاعر العراقي فائق حسن حيث ظهر الاثنان وهما يضعان الخوذة في الطريق.

وعلّقت أصالة على الصورة برسالة رومانسية لزوجها قالت فيها: "معه كل شيء بعيشه لأول مرة وأحلى مرة".

من ناحية أخرى، تستعد أصالة للتعاون مع صنّاع أغنية "الغزالة الرايقة" للملحن إيهاب عبدالواحد والموزّع أحمد طارق يحيى، في أغنية جديدة بعنوان "غلبان"، ومن المقرر أن تطرحها عبر قناتها الخاصة في "يوتيوب" خلال الأيام المقبلة.

والجدير ذكره أن أغنية "الغزالة الرايقة" تصدّرت مؤشرات البحث في أواخر عام 2021، وقذ غنّاها النجم كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة.


وفي سياق آخر، طرحت الفنانة أصالة أحدث أغانيها التي حملت اسم "حنين" عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وأهدتها إلى زوجها الشاعر فائق حسن، حيث كتبت عبر حسابها في "إنستغرام": "بدي أهديها لقلبك الحلو اللي متله عمري ما شفت، بدي أهديها للطيابة وللشهامة اللي بروحك". وأضافت: "أنت كتبتها وأنا إلك غنيتها، شكراً حبيبي على عمر جديد ابتدى من الأول معك، شفيتني، دلّلتني، راعيتني، وولا لحظة مني يئست، ولعندك جبتني".

واختتمت أصالة بالقول: "بهدي الغنية لضحكتك اللي بلفّ فيها الدني كلها، كلي ثقة فيك، وكلي محبّة ووله، وبأحلى ما عندي عم عبّر لك، صوتي أحلى ماغنّى إلك".