دنيا سمير غانم تكشف بصور عن نشاط خاص بابنتها ومفاجأة من زوجها

08 يناير 2022

تحاول الفنانة دنيا سمير غانم الخروج من أحزانها بفقدان والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، من خلال العودة للتواصل مع محبيها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت أخيراً صورة خاصة تظهر نشاط مميّز لإبنتها الصغيرة كايلا، ومجموعة من الصور الخاصة من حفل ميلادها.

وشاركت دنيا متابعيها على انستغرام بصور تجمعها بزوجها الاعلامي رامي رضوان ومجموعة من أصدقائها في إحدى المطاعم، كاشفة أن زوجها أعد لها مفاجأة لطيفة بمناسبة يوم ميلادها، وعلقت على الصور: "رامي قال لي اننا خارجين نتعشي انا و هو بس عشان نحتفل ب عيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة ورحت لقيت كل أصحابي اللي انا بحبهم مستنيينا وكلهم حسيت في عنيهم اد ايه هم نفسهم أكون سعيدة".

وأضافت: "شكرا جدا لكل أصحابي واخواتي .. ربنا يخليكوا ليا وشكرا يا رامي يا حبيبي على المفاجأة الجميلة .. ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا".



وكذلك نشرت النجمة المصرية عبر خاصية الستوريز صورة لمجموعة من ألعاب إبنتها، لافتة إلى أنها دائما ما تتأمل في ألعابها ومقتنياتها، وعلقت على الصورة قائلة: "كيلولي تتأمل مع ألعابها الخاصة"، مع ايموجي لوجه ضاحك.


وكذلك عبّرت دنيا مجدداً عن اشتياقها وفقدانها لوالديها الراحلين، ونشرت صور عائلية معهما من مرحلة الطفولة برفقة شقيقتها ايمي، وعلقت عليها برسالة من القلب كتبت فيها: "يا رب ارحمهم وصبرني على فراقهم.. بجد الفراق ده صعب أوي.. كنت فاكرة إن لما الوقت بيعدي هتعود، لكن للأسف الحياة مستمرة وبنروح ونيجي ونشتغل ونضحك، لكن قلبي موجوع عليكوا أوي ووحشتوني أوي.. الدنيا مختلفة أوي من غيركوا".


تفاعل عدد كبير من النجوم والجمهور بشكل واسع مع كلمات دنيا النابعة من القلب، متمنيين لها ولشقيقتها الصبر والطمأنينة.