Hélène Ségara قريباً في The Theaterدبي

08 يناير 2022


أصبح مطعم The Theater بمثابة مؤسسة موسيقية حيث تستقبل عروض "غي وأصدقاؤه" كوكبة من النجوم من حول العالم لمشاركته في إحياء أروع السهرات الفنية. ستعتلي المسرح في 12 يناير الفنانة الفرنسية العالمية إيلين سيغارا التي تخطّت مبيعات ألبوماتها 10 ملايين ألبوم

يَعِد مطعم The Theaterدائمًا بأمسيات حافلة بالمفاجآت والعروض المذهلة، إذ يُقدّم مفهومًا ترفيهيًا عالميًا إلى جانب عشاء فاخر في تجربة تُبهر الحواس. وكل يوم أربعاء، يرحّب الموسيقار وعازف البيانو اللبناني الأرمني غي مانوكيان بأصدقائه الفنّانين من حول العالم للانضمام إليه لإحياء أمسيات موسيقية من العُمر.

منذ انطلاقة عرض "غي وأصدقاؤه"، أصبح من المواعيد الثابتة على الرزمانة الموسيقية في دبي، وشاركت فيه نخبة من النجوم نذكر منهم ماريو ريس من فرقة جيبسي كينغز، ومايا دياب، وأنطوني توما، ويسرا محسن، وجوزف عطية، وفوديل، وداني بريلانت.

في 12 يناير الجاري، ستزداد الأجواء رونقًا مع عرض مميّز تحييه الفنانة الفرنسية العالمية إيلين سيغارا، التي تنحدر من جذور إيطالية وأرمنية، والتي لمع اسمها حول العالم بعد تأدية دور إسميرالدا في المسرحية الموسيقية الفرنسية "أحدب نوتردام".

تملك إيلين سيغارا سجلا موسيقيا حافلًا بالجوائز والنجاحات، فقد أصدرت ألبومات وأغانٍ تصدّرت أعلى المراتب، وأحيت حفلات موسيقية إلى جانب أهمّ الأسماء مثل مغنّي الأوبرا أندريا بوتشيللي وفرقة إيل ديفو الأوبرالية. باختصار، الضيوف على موعد مع سهرة من العمر تحييها هذه الفنّانة الكبيرة!

-