بالفيديو - ممثل سوري يُحدث ضجة بتصريحاته الجريئة: "النجومية ثمنها مرتك أو أختك"

09 يناير 2022


أثارت تصريحاته الأخيرة موجة غضب على السوشيال ميديا وتم توجيه الانتقادات والتعليقات القاسية للممثل بسام دكاك بعد الهجوم الذي شنه ضد زملائه في الوسط الفني، متهماً بعضهم بالتنازل عن شرفه للمنتج أو مدير الإنتاج، مقابل أن يصبح نجماً مشهوراً.

وأكد الممثل السوري في حوار جريء مع برنامج "يلا تريند" أنه ليس بإمكانه أن يصبح ممثلاً مشهوراً ونجماً كما يفعل بعض الممثلين المشهورين، قائلاً: "ليس بإمكاني أن أفعل مثلهم كأن أقوم بدعوة المنتج أو مدير الإنتاج على العشاء، وأقدم له زوجتي مقابل أن أظهر على الشاشة".

وتابع تهكمه على النجوم بالقول: "ليمشي الممثل مصلحته يأخذ معه على العزيمة كرت جوكر يمكن تكون مرته ويمكن تكون أخته"، وهو ما أثار غضب القسم الأكبر من الجمهور، الذين وجهوا له الانتقادات القاسية وردوا على إهانته للنجوم باعتبار أن النجومية تحتاج الى موهبة وقدرات تمثيلية، واعتبر البغالبعض ض أن دكاك يفتقد لكليلهما لذلك لم يحقق النجاح والانتشار.

وكذلك طالبه الكثير من المشاهدين على فيسبوك بترك الفن نهائياً إذا كان الحصول على دور تمثيلي يتم بهذه الطريقة التي تحدث عنها، متهمين إياها بالاستعراض ومحاولة إثارة الجدل بتصريحاته الفظة ليصار الى تداول اسمه والتحدث عنه.

وخلال اللقاء، تحدث دكاك بسخرية عن إعتزال الفنان أدهم نابلسي، وعما إذا فكر باعتزال العمل الفني، وقال: “والله أنا بدي أتحجب هلق بعد شي شهر، بدي أتحجب إذا الله راد”، مضيفاً: "الفن رسالة، ولا علاقة للدين بالأمر".