فيديو يوثّق هجوم وإعتداء لصوص على صابرين والمخرج يستغيث

القاهرة - "لها" 09 يناير 2022

كشف صناع مسلسل "حلم الأسمرات"، عن تعرض فريق العمل أثناء التصوير، لاعتداء من قبل بعض الأشخاص في المنطقة، نتج عنه سرقة معدات التصوير أثناء وجودهم بأحد المناطق بالطريق المؤدي من الدائري للشيخ زايد و6 أكتوبر، ونشب شجار كبير بين النجوم وهؤلاء العرب، ونجاة النجمة صابرين بعد مشادات بينها وبين اللصوص.

واستغاث المخرج حسني صالح بوزارة الداخلية عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، بعد سرقة معدات تصوير المسلسل أثناء تصوير بعض مشاهد العمل في منطقة الشيخ زايد، وكتب يقول: "معالي وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر، تهجم عرب متواجدين في الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد على كرو العمل، وتم خطف كاميرا التصوير، والتعرض للنجوم أثناء تصوير أحد المشاهد من مسلسل "حلم الأسمرات".. برجاء الاهتمام".


وفى سياق متصل، كشف المنتج أحمد الجابري، تفاصيل هذه السرقة، حيث قال: سُرقت كاميرا يقدر سعرها بـ2 مليون جنيه، وبعد مفاوضات معهم استطعنا استرجاعها، لكننا مازلنا نرى هل تمت سرقة أشياء من الكاميرا أم لا؟

وتابع: "اعتدت جماعة من العرب على فريق تصوير المسلسل في اللوكيشن، وكان غرضهم السرقة، لأنهم يرون أنفسهم فوق القانون ولا يعترفون به، ودخلوا في مفاوضات مالية معي، حتى يعيدوا إلينا الكاميرا التي سرقوها.

وأضاف: "لا بد من الحزم مع هؤلاء الأشخاص، والضرب بيد من حديد، لأنهم يعتقدون أنه لا يوجد قانون يردعهم في البلد، وهذا أمر يسيء إلى مصر". واستطرد المنتج: "لا بد أن يدركوا جيدا أن هناك يد قوية تستطيع تحجيمهم وإيقافهم، يلجأون إلى أسلوب البلطجة، وهذا لا يصح فنحن نعيش في بلد كبيرة".