وفاء عامر بدون مكياج وتتحدث عن مواضيع شائكة في فيديو مباشر

القاهرة - "لها" 09 يناير 2022


خلال فيديو بث مباشر على حسابها الخاص بـ"فيسبوك، دافعت الفنانة وفاء عامر عن معلمة المنصورة التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال اليومين الماضيين، والمحالة للتحقيق بسبب ظهورها ترقص مع مجموعة مدرسين على مركب في رحلة نيلية في مقطع فيديو متداول على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت وفاء في الفيديو: "المعلمة التي رقصت في رحلة هي لم ترقص في الفصل ولم تؤذ أحداً، وكانت بتتفسح في رحلة فيها مجموعة من الزملاء، مش مفترض إنها تمسك ورقة وقلم طول الوقت".

كما تحدثت وفاء في الفيديو عن واقعة بسنت خالد ضحية الابتزاز التي انتحرت بعد تركيب صور مفبركة لها على يد شخصين، وقالت: "البنت اللي انتحرت بسبب حد معندوش ضمير حكايتها وجعاني جدًا، وهذه النوعية من الجرائم حدثت كثيرًا"، مضيفة: "سواء عايش أو ميت هيكون إيه موقفك والبنت دي ربنا يصبر قلب أمها وأهلها المكلومين فيها".


وتحدثت وفاء في الفيديو عن ظهورها من دون مكياج، قائلة إنها لا تحب أن تظهر بتكلف ومكياج إلا إذا كانت في مناسبة، سواء عمل فني أو تحضر مناسبة خاصة، لكنها في النهاية تحب أن تظهر بشكلها الحقيقي حتى تشعر أن شخصيتها لم تتغير، قائلة: "إنتم مش بتشوفونا غير وإحنا متأنتكين لكن أنا بتأنتك لما أكون رايحة فرح ولما يبقى عندي مجاملة لكن دلوقتي في البيت من غير ميكاب أحسن لأن المكياج بيخرجني من وفاء مش بيحسسني أني أنا".