بالفيديو - أحلام تروي قصتها مع الحجر في الكويت ومنعها من السفر والقضية تتفاعل

10 يناير 2022

أثارت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي ضجة كبيرة بمقطع فيديو نشرته على السوشيال ميديا ووجّهت من خلاله رسالة إلى سمو الأمير نواف وولي عهده بسبب استمرار عزلها في الكويت بينما زميلها الفنان فهد الكبيسي تمكن من السفر والعودة إلى الدوحة، وهو ما سارع الأخير إلى توضيحه.


وظهرت أحلام بكامل أناقتها في مكان عزلها بسبب إجراءات كورونا، وهي تقول: "وصلت الكويت أمس في طيارتي الخاصة وكان عندي زفاف وفي المطار لم يتم إبلاغنا إننا في الحجر وأنا سكنت في نفس فندق اللي سويت فيه الفرح”.


وأضافت: “في نفس اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي على الطائرة القطرية وأنا وصلت على طائرتي الخاصة وكنت واخدة كل اللقاحات وأول ما وصلت سوّيت تحليل وفحص وكل أموري تمام، خلصت الزفاف جيت أسافر الطيارة ناطرتني في المطار جيت اطلع قالولي إنت في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وأنا تحت القانون".


واختتمت بالقول: "لكن اليوم اكتشفت إن فهد ركب الطيارة وتوجّه الى بلده ووصل الى الدوحة بينما أنا ما زلت انتظر"، وهو ما سارع الفنان القطري الى توضيحه والردّ عليه من خلال مقطع فيديو أكد خلاله أنه خضع لفحص pcr ودخل الكويت كما كل المسافرين وعاد والتزم بكل الاجراءات وخضع للفحوص الطبية المطلوبة للمغادرة... هذا ما حصل بكل بساطة.


وعلّقت أحلام على المقطع الذي تفاعل معه عدد كبير من متابعيها بالقول: "هذه قصتي مع الحجر بالكويت، ليش أنا انحجر في حين غادر فهد وإحنا وصلنا في نفس اليوم، نحن في دولة عدل وهذه رسالتي لسمو الأمير نواف وولي عهده الشيخ مشعل".