إلغاء عرض مسرحية أشرف عبد الباقي لهذا السبب الطارئ

القاهرة – "لها" 10 يناير 2022

تسبّبت إصابة أعضاء فرقة الفنان أشرف عبد الباقي المسرحية بكورونا في إلغاء عرض مسرحية "كلها غلط" والذي كان مقرراً أن يحضره الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وذلك في منتدى "شباب العالم" المُقام حالياً في مدينة شرم الشيخ.

وصدر قرار الإلغاء عن إدارة المنتدى، بعد وصول أعضاء الفرقة إلى الفندق في شرم الشيخ بساعات، حيث خضع كلٌ منهم لتحليل "pcr"، وأظهرت النتائج أن الغالبية مصابون بـ"كورونا"، فتقرر إلغاء العرض.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يُلغى فيها العرض المسرحي "كلها غلط"، حيث سبق أن أُلغي في مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية بعد صدور قرار من الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية بذلك.

واستعرض أشرف عبدالباقي في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حضور الجمهور الى المسرح بعدما اشتروا التذاكر الخاصة بالعرض.

وقال عبدالباقي إنه كان يريد إسعاد الجمهور، لكن حدثت في المسرح مشكلة خارجة عن إرادته ولها علاقة بالحماية المدنية. وأضاف أن الجمهور بدأ يتوافد الى المسرح قبل بدء العرض بساعة، وهو يأمل أن يجد حلاً للجمهور الذي حجز التذاكر بالفعل، وبأنهم سيوقفون الحجز للعروض المقبلة في الإسكندرية.