صابرين تكشف تفاصيل مواجهتها لـ"البلطجية" أثناء تصوير "حلم الأسمرات"

القاهرة – "لها" 10 يناير 2022

بعد تداول أنباء عن تعرّض فريق عمل مسلسل "حلم الأسمرات" للهجوم من "بلطجية" وسرقة معدّات التصوير، وتصدّي الفنانة صابرين لهم، روت الأخيرة في تصريحات صحافية تفاصيل الحادث وكيف واجهت هؤلاء المعتدين، بالقول: "شوية عيال بلطجية طلعوا علينا وكان معاهم رشاشات وآلي وشوم. وكنا بنصور مشهد عبارة عن حادثة سيارة أتعرض لها، وكان في كاميرتين فوق السيارة، سعر الواحدة منهما 2 مليون جنيه، ومن المفترض ما يكونش أمامنا أو خلفنا أي سيارات، لكن فوجئنا بخمس سيارات تعترض طريقنا لإيقافنا عن العمل".

ووصفت صابرين شعورها لحظة الاعتداء على فريق العمل قائلةً: "في البداية اتخضيت، لأنهم سرقوا الكاميرا، والإنتاج والإخراج كانوا بعيدين عنا، لأن المشهد كان يستلزم عدم ظهورهم في الكادر". وأضافت: "كنا بنصوّر الساعة واحدة بالليل، وبعد لحظة الخضة، استجمعت قوّتي وخرجتلهم وزعقت في الأول، ثم اتكلمت معاهم واحترموني، لأن الواحد مش بيعمل حاجة غلط وفي عِشرة بيني وبين الجمهور وعلاقة طيبة".

وذكرت صابرين أنها شعرت بأن هناك مشكلة بين المعتدين وجهة الإنتاج، وأن الأمر ليس عادياً، موضحةً: "لكن في النهاية سمعوني واحترموا إني ست برضه ومخفتش منهم، لكنهم أخدوا الكاميرات وانطلقت بالسيارة بعيد لأن فريق العمل كان سبقنا".