نجل عبدالرحمن أبو زهرة يكشف آخر مستجدات حالة والده الصحية

القاهرة – "لها" 10 يناير 2022

كشف أحمد نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، في تصريحات صحافية عن إصابة والده بفيروس كورونا ونقله إلى مستشفى العجوزة لتلقي العلاج اللازم، مؤكداً أنه دخل المستشفى منذ ثلاثة أيام، بعد شعوره بأعراض الإصابة بفيروس كورونا... وأضاف: "بعد إجراء المسحات الطبية، تأكد الأطباء من إصابة والدي بالفيروس، وحالته الصحية حالياً مستقرة".

وكان أبو زهرة قد خضع لعدد من الفحوص الطبية بعدما شعر بإعياء شديد استدعى نقله الى المستشفى. وفي أول تعليق له على حالته الصحية، أكد أنها باتت جيدة وقد أجرى مسحتين، مضيفاً: "شعرت ببعض الإعياء وتم نقلي إلى المستشفى حيث أجريت بعض الفحوص الطبية العامة وجاءت النتائج جيدة".

الجدير ذكره أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة شارك في رمضان الماضي بمسلسل "هجمة مرتدة"، الذي قام ببطولته الفنانون: أحمد عز، هند صبري وماجدة زكي، وينتظر حالياً عرض الفيلم السينمائي "أهل الكهف"، الذي يشارك في بطولته مع كلٍ من: خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج، وبيومي فؤاد. كما ظهر ضيفَ شرف في مسلسل "موضوع عائلي" الذي عُرض على منصة شاهد VIP، وهو من بطولة ماجد الكدواني ورنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي.