نبيلة عبيد تسخر من بلوغر شهيرة بفيديو طريف

القاهرة – "لها" 10 يناير 2022

نشرت الفنانة المصرية القديرة نبيلة عبيد عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو تسخر فيه من البلوغر منال غريب صاحبة أحد المطاعم؛ وذلك بسبب الفيديوهات التي تنشرها وتقدّم من خلالها النصائح لربّات البيوت.

وظهرت في الفيديو الذي نشرته نبيلة عبيد، البلوغر منال غريب وهي تقدّم النصائح في مطعمها، وتحذّر الفتيات من الضحك بصوت مرتفع، وأدمجت نبيلة الفيديو بلقطة لها وهي تضحك بصوت عالٍ، وذلك في إشارة منها إلى السخرية من نصيحة صاحبة المطعم.

وكانت البلوغر الشهيرة بـ"ماما دهب" قد تصدّرت "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب النصائح التي تحرص على إسدائها الى الشباب في مطعمها الصغير بوسط البلد، وعلى الرغم من ذلك تعرّضت للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب حالة المطعم السيئة، وعدم قدرتها على تطويره.


يُذكر أن آخر ظهور للنجمة المصرية كان في يوم ميلاد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، حيث حرصت على تهنئته بنفسها رغم خوفها من فيروس كورونا وخروجها من المنزل للضرورة القصوى، ونشرت نبيلة عبيد مقطع فيديو بدت فيه وهي تهنئ أشرف زكي بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلّقت عليه قائلة: "أنا مش بخرج من بيتي إلا للضرورة وملاقاة الحبايب من الأهل والأصدقاء، ومنها حفل عيد ميلاد الصديق العزيز الجدع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي".