سارة الودعاني تردّ على منتقدي عمليات التجميل وتوضح الدافع

11 يناير 2022

بعد الانتقادات التي طاولتها بسبب خضوعها لعمليات تجميل، خرجت الفاشينيستا سارة الودعاني عن صمتها ووضعت حداً لأسئلة متابعيها وتعليقاتهم القاسية، موضحة الأسباب التي دفعتها الى اتخاذ هذه الخطوة التغييرية الجريئة في وجهها.

وتعرّضت الودعاني خلال الأيام الماضية للكثير من التعليقات القاسية قبل وبعد تبريرها لأسباب خصوعها للتجميل، وذلك بعد حديثها عن رغبتها بأن تبقى جميلة في نظر زوجها، فانهالت عليها الانتقادات والكلمات الصعبة، معتبرين أنها تعرّض نفسها للبنج وتخضع للتجميل لإرضاء زوجها وليس نفسها.

بدورها، علّقت خبيرة التجميل السعودية على الضجة الحاصلة، وكتبت على صورتها والضمّادات تلف وجهها: "وين المشكلة لو واحدة سوّت شي عشان زوجها لو فعلاً هي تفكر إذا يستاهل ويحب ويجنن، وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة".


وأضافت: "مدري عن الناس بس أنا ودي زوجي كل يوم يشوفني أجمل واحدة بالعالم"، وهو ما عرّضها للانتقادات الساخرة من بعض متابعيها، وأغلبهم من السيدات اللواتي وصفن ما قامت به بالضعف وعدم الثقة بالنفس وبزوجها.

وكانت سارة الودعاني قد فاجأت الجميع بنشر صور بدت فيها وهي تخضع لعمليات التجميل، معلنة أنها أجرت تغييرات بسيطة في الأنف و"اللغلوغ" والجفون المنتفخة.