"أوركيدي أمبريال" من "غيرلان باريس"... بعد 7 أيام تبدو البشرة أصغر بثلاث سنوات

11 يناير 2022

منذ أكثر من 15 عاماً، كشفت "غيرلان" للعالم عن قوة زهرة الأوركيد وديمومتها الاستثنائية وإمكانياتها التجميلية التي لا تصدّق. وفي العام 2022، أُعيد ابتكار "أوركيدي أمبريال" على شكل كريم تجميل يكشف سراً جديداً لطول عمر البشرة وديمومتها، عناية استثنائية للبشرة تجمع بين أعلى مستويات التجدد والموارد الطبيعية لمكافحة علامات الشيخوخة الظاهرة وتجديد البشرة لفترة أطول.

تمكنت "غيرلان" من التفوق في مجالات البحث، وخبرة الصياغة، والرفاهية الصديقة للبيئة، وتستخدم 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي. يعتمد الحساب على معيار ISO العالمي 16128، بما في ذلك الماء. تساعد نسبة 4٪ المتبقية على تحسين تكامل الصيغة بمرور الوقت وخصائصها الحسية.

ويؤمّن كريم أوركيدي أمبريال OrchidéeImpériale للبشرة سرّ الديمومة المطلقة لزهور الأوركيد. إنه يمثل إنجازاً جديداً: التجديد العالي للبشرة المستمد من جذور ثنائي جديد غير عادي من زهو الأوركيد. يتمّ جمع هذه القوة من أعماق جذور هذه الزهور حتى تاجها، وتتركز في المستخلص الجزئي الجديد: أوركيد توتوم Orchid TotumTM. يساعد، ولأول مرة وبشكل مذهل على تنشيط خلايا البشرة وإطالة عمرها. يتمّ تقليل علامات الشيخوخة بشكل كبير ومتجدّد للغاية. تبدو البشرة أصغر سنّاً بشكل واضح ولفترة أطول.

فبعد أكثر من 15 عاماً من الأبحاث في الأوركيداريوم ®Orchidarium، اكتشف باحثو "غيرلان" السرّ المطلق لطول العمر في الجذور العميقة لثنائي استثنائي من زهور الأوركيد التي تمّ اختيارها من بين أكثر من 30000 نوع من الفصائل المختلفة لهذه النباتات. وهذه الجذور تحارب على الفور نقص الأكسجة ولها تأثير وقائي في خلايا البشرة*.

وفي هذا السياق، أكد فرانسوا جيرار FRANÇOIS GÉRARD، عالم النبات المتخصص لدى "غيرلان" أن المستخلص الجزيئي الجديد الأوركيدتوتوم ORCHID TOTUMTM هو تقنية عالية التجديد ومتطورة تتركز فيها القوة المتجددة لثنائي الأوركيد الرائع بشكل كامل. ويتألف من مجموعة متنوعة من الجزيئات، ويساعد على تنظيم تنفس الخلايا، وتحسين عملية تجديدها، مستهدفاً وللمرة الأولى، إنزيم الديمومة وجذور الشباب في البشرة* لمكافحة علامات الشيخوخة المرئية وتجديد البشرة.

وبفضل التقنيات المتعلقة بالعلوم الجينومية (genomic) والبروتينية (proteomic)، حدّد مركز أبحاث "غيرلان" العمليات الرئيسة وراء هذه القوة عالية التجدد. مغلفة في مستخلص الأوركيدتوتوم Orchid TotumTM الجزيئي الجديد، تستهدف هذه التقنية علامتين وهدفين متمّمين لطول عمر الخلية.

1- يَستهدف عامل الديمومةHIF-1: تحفز غاستروديا إيلاتا (GastrodiaElata) بروتين البقاء والديمومة HIF-1 الذي يساعد بقوة على تنظيم تنفس الخلايا ومحاربة نقص الأكسجة فيها. تحُد هذه الآلية من الاختناق الخلوي، وبالتالي تنعش حياة الخلية على الفور. وتعزز ديمومتها وتنشطها.

2 - للمرة الأولى يستهدف إنزيم الديمومة وطول العمر PHD3 جذور شباب البشرة وخلاياها، تتولى نبتة الأوركيدديندروبيو مفيمبرياتوم (Dendrobium Fimbriatum) زمام الأمور بعد أن تكون الخلية قد استعادت أنفاسها من خلال تنشيط وتفعيل إنزيم الديمومة وطول العمر (PHD3) الذي يستهدف جذور شباب البشرة وخلاياها. تم تحديد هذا الإنزيم لأول مرة بواسطة مركز أبحاث "غيرلان"، هو مستخلص قادر على تقوية وتعزيز الوظائف الأساسية لتجديد البشرة على المدى الطويل. ويساعد على تحفيز وخلق المكونات الأساسية للبشرة التي تضمن تجديدها المستمر والأمثل. وبالتالي يساهم وبشكل كبير في إطالة عمر البشرة.

إلى ذلك، أظهر اختبار آلي جديد غير مسبوق من "غيرلان" أن بعد 7 أيام من استخدام "أوركيديأمبريال ذا كريم" OrchidéeImpériale The Cream الجديد، تبدو البشرة أصغر بثلاث سنوات.