ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تشرح حالته الصحية بعد نقله الى المستشفى

القاهرة – "لها" 11 يناير 2022

كشفت سحر، ابنة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، تفاصيل حالته الصحية بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا ونقله الى المستشفى، فنشرت صورة تجمعها بوالدها عبر صفحتها الشخصية في "فيسبوك"، وعلّقت عليها قائلة: "بابا إيجابي كورونا ولكن الحمد لله حالته مستقرة 100%". وأضافت: "أكد لنا الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة أنه سيتعافى منها سريعاً بإذن الله، لأنه حصل على 3 جرعات تطعيم... أسألكم الدعاء له بالشفاء".

وكان أحمد أبو زهرة قد كشف عن إصابة والده بفيروس كورونا ونقله إلى مستشفى العجوزة لتلقي العلاج اللازم، مؤكداً أن والده نُقل إلى المستشفى منذ أيام، بعد شعوره بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، وتابع قائلاً: "بعد إجراء المسحات الطبية، تأكد الأطباء بالفعل من إصابته بالفيروس، وحالته الصحية حالياً مستقرة".

وكان أبو زهرة قد خضع لعدد من الفحوص الطبية بعد شعوره بإعياء شديد استدعى دخوله المستشفى. وأكد في أول تعليق له على حالته الصحية أنها جيدة وقد أجرى مسحتين، مضيفاً: "شعرت ببعض الإعياء وتم نقلي إلى المستشفى وأجريت بعض الفحوص الطبية العامة وجاءت النتائج جيدة".

الجدير ذكره أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة شارك في رمضان الماضي بمسلسل "هجمة مرتدة"، الذي قام ببطولته: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، وينتظر حالياً عرض الفيلم السينمائي "أهل الكهف"، الذي يشارك في بطولته مع: خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج، وبيومي فؤاد. كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "موضوع عائلي" الذي عُرض على منصة "شاهد VIP"، من بطولة ماجد الكدواني ورنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي.