إلهام الفضالة تستعيد ابنتها بعد أشهر من اختيارها البقاء مع والدها

12 يناير 2022

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن استعادة حضانة ابنتها "النور"، وذلك بعد بقائها لأكثر من ثلاثة أشهر تحت رعاية والدها الإعلامي والصحافي خليل التميمي، إذ اختارت الإقامة معه في محكمة الأسرة بعد انفصال والديها.

وفاجأت الفضالة متابعيها على "سناب شات" بصورة بدت فيها يدها تحتضن يد ابنتها التي قررت العودة إليها والعيش معها ومع شقيقتها "الفجر"، علماً أن القانون الكويتي يقضي بأن تكون الحضانة للأم لا للأب.

وعبّرت إلهام الفضالة عن سعادتها باكتمال فرحتها، خاصة أن ابنتها هي مَن اختارت العيش معها بدون أي ضغط عليها، وكتبت في منشور: "اللهم لك الحمد على كرمك وجودك أن رددت لي حضانة ابنتي النور. اليوم فرحتي وسعادتي ما بينوصفوا ان النور اختارت تعيش معي أنا وشقيقتها".


وأضافت: "عسى ربي يخليكم لي يا نور عيني يا بنياتي ويكبّر بختكم ويحميكم من كل شر... تو ما قرت عيني الحمد لله... وتعيش حياة سليمة ما بين أمها وأبوها".

وكانت "النور" قد اختارت قبل أشهر الإقامة مع والدها، وذلك فور إعلان والدتها زواجها من الفنان شهاب جوهر، ولكن الفضالة أكدت أن الطفلة تفضل الملابس والسهر وعدم الالتزام بالقوانين المنزلية، وهي لذلك أرادت البقاء عند والدها، مؤكدةً أن من المستحيل أن تتخلّى عن ابنتيها مهما حدث.