فيديو يثير الجدل في مصر... سيدة تستغيث بعد اعتداء زوجها وضباط القسم عليها بالضرب

القاهرة – "لها" 12 يناير 2022

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو لسيدة بثته مباشرةً عبر صفحتها وبدت تستغيث فيه من زوجها بعد اعتدائه عليها بالضرب المبرّح وإصابتها بكدمات في وجهها وحول عينيها، مؤكدة أنها عندما ذهبت إلى قسم شرطة مغاغة لعمل محضر ضد زوجها، قابلها ضباط القسم بالتجاهل وأمطروها بألفاظ نابية ورفضوا تحرير محضر ضد زوجها المتعدي.


وأُثيرت حالة من الجدل على "فيسبوك" بعد ظهور الزوجة وهي تستغيث في الفيديو الذي بثته، بمدير أمن المنيا من زوجها ومأمور القسم الذي أكدت أنه اعتدى عليها بالضرب عندما طلبت تحرير محضر ضد زوجها، وأنهم منعوها من التواصل مع أي أحد.

من ناحية أخرى، كشفت مديرية أمن المنيا حقيقة الفيديو الذي بثّته من داخل مركز شرطة مغاغة، سيدة تدعى "ف ح 38 سنة"، وظهرت فيه مصابة بكدمات ادّعت أنها ناتجة من اعتداء زوجها "م غ 45 سنة" عليها.

وأكدت مديرية الأمن أنه تم تحويل السيدة المصابة الى المستشفى لتوقيع الكشف الطبى عليها، وعقب عودتها الى الديوان المركزي، بثّت فيديو مباشر من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" باستخدام هاتفها المحمول، وادّعت خلاله عدم اتخاذ الأجهزة الأمنية للإجراءات القانونية ضد زوجها، وذلك للحيلولة دون اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.