بالفيديو - تصريحات جريئة لريا أبي راشد عن الأمومة وشخصيتها خلف الكاميرا

12 يناير 2022

حلّت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ضيفةً على برنامج ABtalks وكشفت للمرة الأولى عن جوانب خفية من طفولتها وحياتها الشخصية والخبرات التي اكتسبتها على مدار السنوات الماضية.

وتحدثت أبي راشد عن طفولتها الصعبة، فقالت: "عشت في لبنان تحت القصف. كنت سعيدة مع عائلتي ولكنني لا أشعر بالأمان، فتركت البلد في عمر 22 عاماً واخترت حياة مختلفة كلياً".

وأضافت: "لا أريد لابنتي أن تعيش طفولة مرعبة تحت القصف، فذكريات طفولتي عبارة عن قصف"، معقّبةً أن "علاقتي بوالديّ كانت جيدة ولكننا لم نكن مقربين. أحب عائلتي ولكنني لا أشبههم واخترت طريقاً مختلفاً عنهم".


وكشفت ريا أنها تعرضت للتنمّر في المدرسة بسبب وزنها الزائد، وقالت: "هذا الشيء ليس جيداً على الإطلاق، وأحرص على ألاّ تعلم ابنتي معنى كلمة سمين، فإذا أخبرتها بأنها أصبحت سمينة فسأكون قد فشلت كأم"، لافتةً الى أن "التعليقات السلبية على شكلي ووزني أثرت فيّ إيجاباً وجعلتني طموحة بموهبتي وأحلامي".

وعن الأمومة، قالت: "تردّدت في البداية في أن أصبح أماً نظراً لانشغالي بحياتي المهنية ولم أعرف كيف أنظّم هذا الأمر. ولكنني الآن أم مثالية من الناحية العاطفية لابنتي وأحاول أن أبذل قصارى جهدي في الجوانب الأخرى".

وفي الحديث عن شخصيتها، كشفت ريا أبي راشد: "أكره الأشخاص النرجسيين وأبتعد عنهم فوراً لأنني أعتبر وجودي بجانبهم يعطيني طاقة سلبية رغم أنني مغرورة".

واختتمت بالقول: "لست صبورة على الإطلاق، كما أنني لست دبلوماسية، وهذا الشيء لا يعرفه الجمهور عني".